"الفنون التشكيلية"تمنح الفرصة لـ"10"فنانين شباب لعرض أعمالهم بالأوبرا

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 04:07 م
"الفنون التشكيلية"تمنح الفرصة لـ"10"فنانين شباب لعرض أعمالهم بالأوبرا الدكتور أحمد عبد الغنى رئيس قطاع الفنون التشكيلية
كتبت:نبيلة مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور أحمد عبد الغنى رئيس قطاع الفنون التشكيلية بعشرة فنانيين من الذين شاركوا فى صالون الشباب هذا العام فى عيده الـ25، وهم من تم اختيارهم لمنحهم الفرصة للعرض بقاعة الباب بدار الأوبرا المصرية.

مكافأة لأصحاب الأعمال المميزة
ويعتبر هذا الإجراء الجائزة التى وعد بها عبد الغنى الشباب المشاركين أثناء اجتماعه بهم قبيل الصالون، حيث حثهم وقتها على محاولة الاستفادة من هذه الفرصة الهامة لتقديم معرض شخصى يحمل ملامح شخصيتهم الفنية الخاصة وتجربتهم الإبداعية.

سعى القطاع لتشجيع الشباب لإنجاز مشروعاتهم
هذا وأكد عبد الغنى وخلال اجتماعه بالشباب على سعى القطاع لتوفير جميع الإمكانات المتاحة لمساعدتهم على إنجاز مشروعاتهم وعرضها خلال الموسم الفنى القادم، مقترحاً إمكانية التعاون فيما بينهم للخروج بمشروع فنى ضخم يكون هو البطل وليس الأسماء، لأن مردوده بالتأكيد سيصب فى رصيد كل منهم.
كما طالب رئيس القطاع الفنانيبن تسجيل كل لحظة بينهم من خلال فيلم يوثق هذه التجربة، معرباً لهم عن ثقته فى قدرتهم على تقديم عرضاً يليق بهم وبما يتمتعون به من موهبة وقدرات فنية متميزة.

أسماء الفائزين
والفنانين الذين وقع عليهم الاختيار هم: أحمد القط "تصوير"، أحمد صابر "تصوير"، أسماء جنيدى "تصوير"، حسام الدين مصطفى "كمبيوتر جرافيك"، صالح العنبرى "رسم"، محمد عيد أحمد "تصوير"، محمد منيصير "تصوير"، معاوية هلال "نحت"، مصطفى سمير الأزرق "جرافيك"، نديم محمد أحمد عرابى "تصوير".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة