الجبهة المصرية: ترشيح "صفوت النحاس" للأمانة العامة للائتلاف

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 01:44 م
الجبهة المصرية: ترشيح "صفوت النحاس" للأمانة العامة للائتلاف المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أن الدكتور صفوت النحاس الأمين العام لحزب الحركة الوطنية، مرشحًا لتولى منصب الأمين العام للجبهة، وذلك بعد انسحاب اللواء أمين راضى نائب رئيس حزب المؤتمر، فى إطار انسحاب الأحزاب الثلاثة من الائتلاف وهى التجمع والغد والمؤتمر.


وأوضح يحيى قدرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع الرئاسى للجبهة يوم الأحد المقبل، سيناقش ترشيحات الأحزاب على مقاعد الفردى، والاختيارات فيما بينها، مشيرًا إلى أن الأسماء تخطت الـ800 مرشح ويجرى فرزها حاليًا، مشيرًا إلى أن كافة الأسماء يتم مراجعتها لاختيار الأنسب حاليًا.

وأوضح عضو الجبهة المصرية، أن الاتصال مع الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، متوقف، انتظارًا لإعلان أسماء المرشحين على قائمته الوطنية، ومع توقعات بإعلانها خلال أسبوع.

كان المستشار يحيى قدرى، قال فى تصريحات سابقة، إن الجبهة ستخوض الانتخابات على جميع دوائر ومحافظات الجمهورية ولديها البدائل المناسبة للمرشحين الذين كانوا سيخوضون الانتخابات من تلك الأحزاب، مشيرا إلى أن الائتلاف سيعلن أسماء مرشحيه بشكل كامل بعد إعلان فتح باب الترشح.


موضوعات متعلقة


مصطفى بكرى: مستعدون للتنسيق على مقاعد الفردى مع أحزاب الجبهة المنسحبة


محاولات لم شمل الجبهة المصرية من جديد.. اقتراح بالتنسيق مع "المنسحبين" على المقاعد الفردية.. ويحيى قدرى يرد: استحالة.. ومصطفى بكرى: مستعدون.. والأحزاب الثلاثة ترد: المصلحة الوطنية تتطلب توحيد الصف












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة