"المؤتمر": باب تحالفنا الجديد مفتوح لجميع القوى السياسية

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 03:26 ص
"المؤتمر": باب تحالفنا الجديد مفتوح لجميع القوى السياسية اللواء أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر، أن تحالف أحزاب المؤتمر والغد والتجمع، ليس لديها أى اعتراض على قائمة الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، مشيراً إلى أن خلافهم مع الجبهة المصرية جاء بعد إعدادها قائمة خاصة بهم فى الوقت الذى شاركوا بإعداد قائمة الجنزورى.

وأوضح أمين راضى لـ"اليوم السابع"، أن باب أحزاب التحالف الجديد مفتوح لجميع القوى السياسية، لافتا أنهم مستعدون للتنسيق مع الدكتور كمال الجنزورى حال تمثيل فئات الدستور المختلفة من (شباب وأقباط ومرأة وذوى الإعاقة والعمال والفلاحين)، على حساب الشخصيات العامة.

وأشار أمين عام حزب المؤتمر، إلى أن أحزاب التحالف تركز كل اهتمامها خلال المرحلة الحالية على المقاعد الفردية، مشيرا إلى أن القائمة عمل سابق لأوانه ومرهون بمتغيرات خريطة التحالفات السياسية.

وكانت أحزاب "المؤتمر والغد والتجمع"، أصدرت اليوم الثلاثاء، بياناً صحفياً أعلنت خلاله الانسحاب من تحالف الجبهة المصرية، مؤكدين على أن تقدير انسحاب الأحزاب الثلاثة من ائتلاف الجبهة المصرية أصبح ضرورة حتى لا تشارك فى ازدواجية المشاركة بدعم قائمة الدكتور الجنزورى، وفى ذات الوقت تعد قائمة منافسة لها مما يسبب ارتباك داخل هذه الأحزاب".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة