مرشح لمنصب نقيب الصيادلة: أزمات الأعضاء ضخمة وتحتاج لتدخل من الحكومة

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 03:56 م
مرشح لمنصب نقيب الصيادلة: أزمات الأعضاء ضخمة وتحتاج لتدخل من الحكومة	نقابة الصيادلة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد فارس المرشح على مقعد نقيب الصيادلة فى انتخابات التجديد النصفى المقرر عقدها مارس المقبل، إن البرنامج الخاص به يتضمن الحفاظ على حقوق الصيادلة والدفاع عنها، مؤكدا أن جميع صيادلة مصر يرفضون فرض الحراسة، مشيراً إلى أن الأزمات المهنية للصيادلة كثيرة وتحتاج حل وتدخل سريع.

وأكد الدكتور على عوف أحد المرشحين على منصب النقيب العام لصيادلة مصر خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بدار الحكمة حول رفض مرشحى الانتخابات لفرض الحراسة، أن هناك ملفات شائكة فى مهنه الصيدلة يجب التطرق إليها والعمل على حلها.

وأشار الدكتور على عوف أحد المرشحين على منصب النقيب العام لصيادلة مصر، إلى أن البرنامج الانتخابى الخاص به يتضمن إنشاء كيان مستقل لصيادلة مصر بعيدا عن وزارة الصحة.

وأكد أنه يشعر بمأساة ومعاناة الصيادلة ومشاكلهم التى تهم آلاف البيوت المصرية، مشددا على أن برنامجه الانتخابى يهدف لإنصاف الصيدلى والمريض ضد مافيا الدواء وشركات الأدوية والتوزيع التى اتخذت من المهنة بيزنس واسعاً على حساب صحة المريض.

وأكد أنه من مؤيدى الاسم العلمى الذى سيحل أكبر مشاكل الصيادلة، ووصف الدخلاء على المهنة بالسوس الذى ينخر فى كيان هذه المهنة، موضحًا أنه سيسعى لعمل تنظيم تأمين صحى شامل للصيادلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة