ضباط شرطة ينعون رحيل زميلهم المُصاب بالسرطان عبر "فيس بوك"

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 06:22 م
ضباط شرطة ينعون رحيل زميلهم المُصاب بالسرطان عبر "فيس بوك" النقيب فادى سمير بسيونى
كتبت منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى عدد من ضباط الشرطة دفعة 2006 ببالغ الحزن والأسى، النقيب فادى سمير بسيونى، اليوم الاثنين، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، الذى رحل عن عالمنا، بعد صراع مع المرض استمر 4 سنوات، إثر إصابته بمرض سرطان الدم، وبعد أن وافـقت وزارة الداخلية على سفره والتكفل بعلاجه، توفى قبل السفر بأيام قليلة.

وأقيمت صلاة الجنازة بمسجد القوات المسلحة بمستشفى المعادى، وأقيمت صلاة الجنازة العسكرية بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، بحضور أفراد أسرة الضابط المتوفى، وعدد من ضباط الشرطة دفعة 2006، وعدد من القيادات بوزارة الداخلية.

والجدير بالذكر أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أكد مؤخرًا أن الوزارة ستتكفل بكل مصروفات علاج النقيب فادى سمير بسيونى، الضابط فى الداخلية "دفعة 2006"، المريض بسرطان فى الدم، الذى كان يحتاج لإجراء عملية زرع نخاع فى الخارج، بتكلفة تبلغ 3.5 مليون جنيه، وأكدت الوزارة التزامها بدفع تكاليف الإقامة والمتابعة بعد الجراحة، وأكدت الوزارة أنها لن تدّخر جهدًا فى تسخير كل إمكانياتها لرعاية أبنائها.

وتـلقى النقيب فادى بسيونى العلاج فى المستشفيات منذ عام 2012، حيث تم حجزه فى مستشفى الإسكندرية، وفى مستشفى العجوزة، وتلقى العلاج مؤخرًا بمستشفى المعادى للقوات المسلحة بقسم الأورام.

وكان من المقرر أن تـتكلف العملية من 220 إلى 230 ألف جنيه إسترلينى، بما يعادل 3.5 مليون جنيه مصرى، وذلك بناءً على آخر تقرير جاء من لندن من الدكتور مايك بوتر، استشارى الأورام بمستشفى رويال، إلا أن الضابط توفى قبل السفر لإجراء العملية بأيام قليلة.

وتداول عدد من ضباط الشرطة دعاء للمتوفى وهو: اللهم أبدل "النقيب فادى سمير بسيونى" دارا خيرا من داره، وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار، اللهم اجزه عن الإحسان إحسانا، اللهم أدخله الجنة من غير حساب و لا عذاب، وآنسه فى وحدته وفى وحشته وفى غربـته، وأنزله منزلا مباركا وأنت خير المنزلين، وأنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم افسح له فى قبره مد بصره، وافرش قبره من فراش الجنة، اللهم املأ قبره بالرضا والنور والسرور".



موضوعات متعلقة..

استجابة لطلب أبنائه خريجى دفعة 2006.. وزير الداخلية يُصدر قرارًا لزرع نخاع لضابط بتكلفة 3.5 مليون جنيه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة