تحديث لتطبيق PicsArt Photo Studio يتيح ربط الصور بالأشخاص وملاحظاتهم

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 07:29 ص
تحديث لتطبيق PicsArt Photo Studio يتيح ربط الصور بالأشخاص وملاحظاتهم تطبيق PicsArt Photo Studio
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل أمس تطبيق PicsArt Photo Studio لتعديل الصوربشكل احترافى على تحديث جديد حمل الإصدار رقم 5.1.11، والذى وفر العديد من المميزات للمستخدمين.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، فقد وفر التحديث الجديد للمستخدمين ميزة جديدة تعرف بـ"Context"والتى تتيح ربط أى شىء بالصورة سواء محتوى أو أشخاص، كذلك فقد تم تحويل جميع ملاحظات Evernote المدفوعة إلى مجانية لربطها مع المحتوى، بالإضافة إلى تحسين المسح الضوئى لبطاقات الأعمال.

كذلك وفر التحديث الجديد القدرة على وضع الدفاتر الافتراضية، بالإضافة إلى توفير بعض التحسينات المتنوعة فى أداء التطبيق وإصلاح الشوائب.

الجدير بالذكر أن تطبيق PicsArt – Photo Studio من إنتاج شركة PicsArt وهو تطبيق متخصص فى الرسم وتعديل الصور، فهو عبارة عن استوديو متكامل يتيح العديل على الصور التى تم التقاطها بواسطة مجموعة من الخصائص المختلفة، إلا أن مشكلته الوحيدة تظهر فى النسخة المجانية التى تمتلأ بالإعلانات والتى تعتبر مصدرا لدخل الشركة، إلا أن النسخة المدفوعة خالية من جميع الروابط الاعلانية التى لا يمكن أن تغطى بأى حال من الأحوال على روعة التطبيق ومميزات المختلفة التى يقدمها للمستخدمين.

الموضوعات المتعلقة..

بالأرقام.. خسائر المشاهير بعد حذف "إنستجرام" الحسابات الوهمية من تطبيقها



محرك البحث Bing يحصل على تحديث جديد لأجهزة آى فون وآى باد وشكل جديد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة