بالصور.. أمن سوهاج يلقى القبض على تشكيل عصابى لسرقة حقائب السيدات

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 06:46 ص
بالصور.. أمن سوهاج يلقى القبض على تشكيل عصابى لسرقة حقائب السيدات المتهمان مع المضبوطات
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم جرجا بإشراف العميد محمود حسن رئيس فرع بحث الجنوب من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة وحقائب النساء والمصوغات الذهبية والمبالغ المالية من المنازل وذلك عن طريق المغافلة.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء إيمن السيسى يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جرجا عقب تعدد البلاغات عن سرقة السيدات عن طريق المغافلة من ضبط مرتكبى تلى الوقائع بعد عمل كمين.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس فرع بحث الجنوب والنقيب محمد عبدالصبور رئيس مباحث القسم من ضبط إبراهيم م ع، 17 عاما، عامل، وعمر م ع، 15 سنة، عامل، ويقيمان بندر جرجا بأحد الأكمنة المتحركة وبحوزتهما عدد "5" خواتم ذهب، و"1" إنسيال ذهب على شكل ثعبان، و"1" سلسلة ذهب، و"2" دلاية ذهب، و"1" هاتف محمول وحقيبة حريمى بداخلها بطاقة رقم قومى خاصة بـ"هند.م.ح"، والمحرر بشأن سرقتها المحضر رقم 9301 جنح قسم جرجا لسنة 2014 عن بلاغ المذكورة بسرقة مصوغاتها الذهبية وحقيبتها وبعض أوراق خاصتها من داخل منزلها بدائرة القسم.

وبعرض المسروقات على المبلغة تعرفت عليها وجار تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9301 إدارى قسم جرجا لسنة 2014.

المتهمان مع الضبوطات
المتهمان مع الضبوطات
الثانية المسروقات
الثانية المسروقات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة