بالصور.. هويام تضرب خديجة بحريم السلطان وتجمعهما صداقة قوية خارج التصوير.. النجمة تعود بعلاقة حب مع "رستم باشا".. ووالدتها تحذرها من الرجال الأتراك

السبت، 20 ديسمبر 2014 05:05 م
بالصور.. هويام تضرب خديجة بحريم السلطان وتجمعهما صداقة قوية خارج التصوير.. النجمة تعود بعلاقة حب مع "رستم باشا".. ووالدتها تحذرها من الرجال الأتراك سلمى ارجيك فى مشهد بحريم السلطان
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت النجمة مريم أوزرلى، بطلة مسلسل "حريم السلطان" والمعروفة باسم "هويام"، صورة تجمعها بأحد أبطال المسلسل النجمة سلمى ارجيك والمعروفة باسم السلطانة خديجة، على صفحتها الخاصة على موقع الانستجرام، والصورة عبارة عن 4 صورة مجمعة اثنان منهم صورة النجمتين بمكياج أحد المشاهد بالمسلسل، هو المشهد الذى ضربت به هويام السلطانة خديجة ضربا مبرحا أدى إلى إصابات شديد بوجهها، وصورتان تجمعهم صفات تبرز مدى صداقتها فى الحياة الخاصة.
هويام وخديجة صديقتان خارج المسلسل
هويام وخديجة صديقتان خارج المسلسل

وأوزرلى عادت إلى تركيا منذ أسبوعين لكى تحضر لبدء تصوير مسلسل جديد فى يناير المقبل، وصرحت بأنها أصبحت إنسانة أخرى، وهذا التغيير حدث بسبب الظروف الصعبة التى مرت بها، إضافة إلى أنها أصبحت أمًا، وأكدت أنها أصبحت متفائلة.
مريم أوزرلى
مريم أوزرلى

يذكر أن النجمة الألمانية مريم أوزرلى بعد أن كانت قد اتخذت قرارا بعدم الارتباط ثانية، حيث كانت على علاقة عاطفية برجل الأعمال التركى جان أتاش، ولكنه تركها وحيدة حين علم أنها حامل بطفلتها لارا، وقد عاشت أوزرلى أيامًا عصيبة حتى أنها حاولت فى أحد المرات الانتحار بسببه، وقررت بعد ذلك عدم الارتباط، وعند عودتها إلى تركيا كانت قد حذرتها والدتها من الرجال الأتراك كما ذكرت أوزرلى فى حوار أجرى معها فور عودتها إلى تركيا قبل أسابيع قليلة، ولكن مريم قد تناست كل ذلك وظهرت برفقة النجم التركى أوزان جوفان المعروف باسم "رستم باشا" أحد أبطال المسلسل، وهذا ما جعل الصحف تكتب عن ارتباطهما عاطفيا.
النجمة بإحدى جلسات التصوير
النجمة بإحدى جلسات التصوير

مريم أوزرلى تعد الابنة الصغرى لأم ألمانية وأب تركى، عاشت طوال سنوات حياتها فى ألمانيا، وكانت اكتسبت شهرة عالمية وعرفت فى الوطن العربى وتركيا من خلال تجسيدها لدور واحدة من أكثر نساء الدولة العثمانية نفوذًا وسيطرة، وهى السلطانة «هويام» زوجة السلطان سليمان القانونى، عاشر سلاطين الدولة العثمانية، وأشهرهم على الإطلاق، وذلك من خلال الدراما الملحمية الشهيرة «القرن العظيم» والتى عرفت فى الوطن العربى باسم «حريم السلطان».
	سلمى ارجيك
سلمى ارجيك

أما سلمى أرجيك هى ممثلة تركية ولدت فى 1 نوفمبر 1978 بمدينة هام بألمانيا، وقد بدأت الفنانة سلمى أرجيك حياتها الفنية فى عام 2000 ومن أبرز الأعمال الفنية التى شاركت فيها الفنانة سلمى أرجيك فى بداياتها المسلسل الكوميدى نصف التفاحة، والذى عرض فى عام 2002، والمسلسل الرومانسى الرائع عاصى والذى عرض على مدار الأعوام من 2007 وحتى 2009، ومن أبرز الأدوار التى قامت بها الفنانة سلمى أرجيك دور السلطانة خديجة فى المسلسل الدرامى حريم السلطان.
النجمة بأحد عروض الأزياء
النجمة بأحد عروض الأزياء

سلمى ارجيك بإحدى جلسات التصوير
سلمى ارجيك بإحدى جلسات التصوير

	سلمى ارجيك فى مشهد بحريم السلطان
سلمى ارجيك فى مشهد بحريم السلطان

هويام برفقة رستم باشا حبيبها الجديد
هويام برفقة رستم باشا حبيبها الجديد

مشهد يجمع هويام ورستم
مشهد يجمع هويام ورستم

صورة تثبت علاقة مريم وأوزان
صورة تثبت علاقة مريم وأوزان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة