ركاب طائرة الخطوط الجزائرية يفترشون أرض مطار القاهرة لتأخر رحلتهم

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 04:10 م
ركاب طائرة الخطوط الجزائرية يفترشون أرض مطار القاهرة لتأخر رحلتهم مطار القاهرة
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الاستياء بين ركاب الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجزائرية، بسبب تأخر الرحلة رقم 4039 عن موعد إقلاعها، حيث توجه ركاب الطائرة لإنهاء إجراءاتهم ففوجئوا بإبلاغهم من جانب موظفى المحطة بإقلاع الرحلة فى تمام الساعة العاشرة مساء، بعد أن كان مقررا إقلاعها الساعة الثالثة مساء اليوم.

وتسبب تأخر إقلاع الطائرة فى افتراش عدد من الركاب أرض المطار بانتظار وصول الطائرة، حيث يقيم بعضهم فى عدة محافظات مصرية، مما دعا البعض الآخر إلى إلغاء الحجز والانصراف من المطار فى الوقت الذى تعامل فيه موظفو المحطة بأسلوب غير لائق وطلبهم من الركاب الانصراف والعودة مرة أخرى.

وتجاهل موظفو محطة شركة الخطوط الجوية الجزائرية الأعراف والقوانين واللوائح المتفق عليها فى مثل هذه الحالات، حيث من المفترض استضافة الركاب وتقديم كل الخدمات وتقديم واحب الضيافة للركاب خاصة ذوى الاحتياجات الخاصة والسيدات وكبار السن والأطفال.

ومما زاد من حالة الاستياء التى ألمت بالركاب هو عدم تصرف موظفو المحطة واستدعائهم لطائرة أخرى، خاصة فى حالة عدم إقلاع الرحلة فى موعدها بعد تأخرها 7 ساعات كاملة، وما هى التدابير التى من المفترض أن تتخذها الشركة تجاه الركاب إذا لم يتم إقلاع الرحلة فى الموعد المقرر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة