أمنية عبد القوى تواجه بطلة ماليزيا فى دور الثمانية لمونديال سيدات الاسكواش

الخميس، 18 ديسمبر 2014 10:31 ص
أمنية عبد القوى تواجه بطلة ماليزيا فى دور الثمانية لمونديال سيدات الاسكواش أمنية عبد القوى لاعبة الاسكواش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدخل بطولة العالم لفردى الاسكواش للسيدات مراحلها النهائية والحاسمة خلال فعاليات، اليوم الخميس، حيث تقام لقاءات دور الـ8 للبطولة على الملعب الزجاجى العملاق المملوك للاتحاد المصرى للاسكواش، وهى النسخة التى تحمل الرقم 30، التى تستضيفها مصر على ملاعب نادى وادى دجلة بالمعادى وتحت رعاية المهندس ماجد سامى رئيس النادى وإشراف اتحاد الاسكواش، وتختتم فعالياتها السبت المقبل، ويبلغ مجموع جوائز البطولة ١٥٠ ألف دولار.

وتشهد مباريات اليوم مواجهة "مصرية – ماليزية"، حيث تلتقى أمنية عبد القوى لاعبة المنتخب الوطنى والمصنفة العاشرة عالميا مع نظيرتها الماليزية "لو وى ويرن" بربع نهائى البطولة، فيما تلتقى فى المواجهة الأخرى نيكول ديفيد المصنفة الأولى عالميا وبطل العالم فى سبع نسخ ماضية مع الفرنسية كاميل سيرم.

وأعربت أمنية عن ثقتها الشديدة أنها قادرة على المضى بعيدا بالبطولة الأهم فى عالم الملعب الزجاجى، حيث أكدت أنها واجهت صعوبة فى مباراتها مع نوران جوهر وهى التى صنعت المفاجأة بفوزها على نور الشربينى المصنفة الرابعة عالميا، موضحة أنها لعبت على نقاط ضعف نوران، مؤكدة أنها لاعبة تمتلك المهارة والروح القادرة على جعلها بطلة يوما ما فى عالم الاسكواش.

فيما أكد كريم درويش، مدير البطولة وبطل العالم للاسكواش والمعتزل حديثا، أن اللاعبات والوفود المشاركة بالبطولة أشدن بالتنظيم والمظهر العام للبطولة، وأكدن أنهم لم يرين من قبل نادٍ بهذه الإمكانيات والروعة فى المظهر والتنظيم، وأضاف درويش أنه يرى أن البطولة قوية جدا من الناحية الفنية، حيث شهدت أولى الأدوار مفاجأة مدوية بخروج المصنفة الرابعة عالميا، وهى نور الشربينى على يد نوران جوهر بطلة وادى دجلة الصاعدة فى مباراة شهدت تشجعياً كبيراً للاعبة دجلة.

واختتم المصنف الأول عالمياً سابقاً تصريحاته بأنه يدعو الجمهور للحضور لرؤية لاعبات مصر فى أرقى مستوى فى عالم اسكواش السيدات ومساندتهن، حيث إن اللقاءات المقبلة ستكون قمة فى الندية والحماس بين اللاعبات.

بينما وجه عاصم خليفة، رئيس اتحاد الاسكواش، الشكر لإدارة وادى دجلة على التنظيم الرائع للبطولة، مضيفا أن البطولة تشهد مستوى فنيا عاليا للغاية، فى ظل مشاركة صفوة لاعبات الاسكواش فى العالم.

واختتم خليفة حديثه مؤكداً أنه يطمح أن تحصد لاعبة مصرية لقب البطولة، حيث إن هذه البطولة هى اللقب الوحيد الغائب عن خزائن الفراعنة، حيث فاز لاعبو المنتخبات الوطنية بكل الألقاب العالمية ما عدا لقب بطولة العالم لفردى السيدات، وهو ما يأمل تحقيقه خلال فعاليات هذه البطولة مستغلين عاملى الأرض والجمهور المتحفز لفوز لاعبات مصر.


اقرأ أيضاً

بالفيديو.. نجم ريال مدريد يتحول لمطرب كليبات

ميلان الإيطالى "ينفسن" على الأهلى

مورينيو يؤكد بقاء صلاح فى تشيلسى

فيديو .. مهاجم فولسفبورج يصاب بالجنون من الحظ “الدكر"

صور .. ريال مدريد يبدأ الاستعداد لنهائى المونديال بمشاركة رودريجيز

الألتراس يؤجل مباراة الزمالك وسبورتنج فى دورى الطائرة

تعرف.. كيف خسر ميسى ورونالدو وبيل أمام رودريجيز؟

مُنقذ الجبهة اليمنى للأهلى "سرى"

لاعب إفريقى يشهر إسلامه بـ "قطر"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة