وزير التعليم يشارك طلاب محافظة القاهرة احتفالية الأنشطة التربوية

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 12:14 م
وزير التعليم يشارك طلاب محافظة القاهرة احتفالية الأنشطة التربوية الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم المصرى الاحتفال العام للأنشطة التربوية، الذى أقامته مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للمعاق وأعياد الطفولة، وذلك بمجمع الملك فهد المتميز بإدارة غرب مدينة نصر.

قالت وزارة التربية والتعليم فى بيان لها، إن 180 طالبا وطالبة شاركوا فى تنفيذ الاحتفالية من مختلف الإدارات التعليمية بالمديرية، حيث اشتملت فقرات الحفل على مجموعة من الأعمال الفنية لذوى الاحتياجات الخاصة وطالبات مدارس النور والأمل المكفوفات، وكذلك طلاب مرحلة رياض الأطفال، ومعهم طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، الذين قدموا "كوكتيل غنائى وطنى متميز".

وأضافت وزارة التربية والتعليم أن الوزارة تولى اهتماما بالأنشطة التربوية لأهميتها فى تشكيل وجدان الطلاب، موجها الشكر لجميع القائمين على تنفيذ الحفل، معلنا عن مكافأتهم برحلة مجانية للقرية الكونية بالسادس من أكتوبر للتعرف على أهم ما فيها من معالم ومجسمات .

ومن جهته أعلن الدكتور إبراهيم رفعت رئيس مجلس أمناء وآباء ومعلمى القاهرة، وعدد من القيادات التعليمية عن منح المشاركين فى الحفل مكافآت مالية تقدر إجماليا بــ 25 ألف جنيه، تقديرا لما بذلوه من جهد وتشجيعا لهم على التميز والإبداع .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة