عمر الأيوبى يكتب: «سيديهات» عصام عبد الفتاح تُهدد التحكيم

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 08:03 ص
عمر الأيوبى يكتب: «سيديهات» عصام عبد الفتاح تُهدد التحكيم عصام عبد الفتاح
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتزت الأرض تحت أقدام عصام عبدالفتاح فى قيادة سفينة التحكيم بعد ثورة القائمة الدولية التى خرج منها الدولى أحمد ساهر، وتجاهل الوردانى وصباحى وطارق سامى، واشتعلت حرب التصريحات النارية لبعض الحكام المدعومين بالرموز الكبيرة ضد عبدالفتاح وسياسته فى إدارة التحكيم، ووصلت الهجمات إلى التهديد بكشف المستور فى عالم الكواليس والأسرار التحكيمية، وزادت الأمور لدرجة الإعلان عن وجود «سيديهات» ومستندات تهدد مسيرة عبدالفتاح ورفاقه.

من حق أحمد ساهر والوردانى وطارق سامى، الغضب، ومن حقهم الشعور بالظلم، ومن حقهم البحث عن حقوقهم الضائعة من وجهة نظرهم، لكن لا يجوز التجريح، ولا يجوز التجاوز فى الهجوم أو الخوض فى السمعة أو الاتهامات فى الشرف والإيحاء بالفساد والرشى، لأن هناك خطوطا حمراء عند النقد أو الاتهام.

فى نفس الوقت، أرى عصام عبدالفتاح أصبح مهزوزا ولا يدرى ماذا يفعل فى مواجهة أوهام المؤامرات التى تسيطر على أفكاره بأن جمال الغندور وعصام صيام ومعارضيه يخططون للإطاحة به ويتآمرون ضده، لذلك انجرف فى تصرفات خاطئة منها الاستعانة ببعض الذين اتهموه بالفساد مثل أحمد الجارحى، المساعد الدولى السابق، الذى هدد عصام عبدالفتاح بنشر سيديهات وكشف فساد ضده فى الفضائيات، وفوجئنا بأن الجارحى ينضم للعمل عضوا بلجنة الحكام، وانتهى كلام السيديهات، وكذلك سمير عثمان الحكم الدولى السابق الذى قال إنه يمتلك أسرارا ضد عبدالفتاح لا تجعله يخرج من البيت، وللأسف عبدالفتاح تجاهل ذلك وعاد عثمان الصغير للتحكيم وتأجل الكشف عن سيديهات رئيس التحكيم، وعدد كبير من الحكام يهاجمون اللجنة ويهددون ويتوعدون، وتفاجأ بانتهاء الكلام وظهور هؤلاء على الشاشات يديرون مباريات، وكأن السيديهات هى البوابة لانتهاء مشاكل الحكام مع لجنة عبدالفتاح الذى كان لوقت قريب ماشى كويس.

عبدالفتاح لا يشك أحد فى نزاهتك وتاريخك لكن تصرفاتك تحتاج مراجعة حتى لا تخسر تاريخك، حققت نجاحات احذر من إضاعتها فى مولد الترضيات والاحتواء لكل من يهاجمك.

أقرأ أيضاً
تهمة التجسس تُطيح بالإدارة المالية للزمالك

قرعة اليوروبا ليج.. سبورتنج “ربيعة” فى مواجهة ألمانية

مجلس الأهلى يُقرر تغيير موعد ومكان الجلسة المقبلة

جمال علام : أتمنى مديرا فنيا أجنبيا للجبلاية

فرصة ذهبية للننى وحمودى مع بازل فى دور الـ16 من “الشامبيونزليج”

أوروبا كورة: بيليجرينى متمسك ببقاء لامبارد.. الريال يصر على ضم دى خيا.. فياريال يوقف أتلتيتكو الخالى من الهزائم.. الفوضى تجتاح مونديال الأندية

أحمد سمير فرج فى الجبلاية لمتابعة شكواه ضد الإسماعيلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة