ضبط 252 طن أسمدة مغشوشة و159 شيكارة مدعمة بالإسماعيلية

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 03:10 م
ضبط 252 طن أسمدة مغشوشة و159 شيكارة مدعمة بالإسماعيلية أسمدة مغشوشة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس يسرى أحمد عبد الحميد مدير عام الزراعة بالإسماعيلية فى بيان صادر عن المديرية، اليوم الثلاثاء، عن ضبط مخزن بطريق 36 حربى أبوصوير أبوحماد به 165 طن كبريت زراعى مغشوش مخلوط ببودرة بلاط، كما تم ضبط 70 طن بودرة بلاط و15 طن مادة خضراء مجهولة المصدر، وتمت مصادرة المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وإحالتها للنيابة.

وأضاف البيان أنه تم تشكيل حملة مكبرة من الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات وقسم شرطة البيئة والمسطحات بالإسماعيلية ومديرية الزراعة بالإسماعيلية، وأسفرت الحملة عن ضبط عدد2 سيارة محملة بعدد 159 شيكارة أسمدة مدعمة أنواع مختلفة يتم تجميعها بأحد المنازل ويتم بيعها بالسوق السوداء وهذه الأسمدة مخصصة للجمعيات الزراعية وتم تحرير محضرين بالواقعتين وإحالتهما إلى النيابة.

وأشار مدير عام الزراعة إلى أنه تم إيقاف أحد الموظفين العاملين بإدارة القصاصين الزراعية عن العمل لاشتراكه فى تجميع الأسمدة لحين الانتهاء من القضية وتم ضبط أحد الأطباء البيطريين يقوم بتصنيع وتخزين أدوية بيطرية، وإضافات أعلاف بدون ترخيص وتم مصادرة عدد12164 عبوة أنواع مختلفة زنة2 طن.

وتمت إحالة القضية للنيابة وتشميع المخزن وتم سحب عينات من كل صنف من المضبوطات لإرسالها إلى معامل الطب البيطرى لبيان مطابقتها للمواصفات من عدمه.

جاء ذلك فى إطار تعليمات اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية بضرورة تشديد الرقابة على أماكن بيع وتخزين الأسمدة والمبيدات بدائرة المحافظة وضبط المخالفين ومنع الاحتكار وبيع الأسمدة فى السوق السوداء.


موضوعات متعلقة:

ضبط 70طن أسمدة مغشوشة بمصنع فى بلبيس












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة