علاء عبد الصادق: الكاف لم يخطر الأهلى بموعد السوبر الأفريقى

الأحد، 14 ديسمبر 2014 04:09 م
علاء عبد الصادق: الكاف لم يخطر الأهلى بموعد السوبر الأفريقى علاء عبد الصادق
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء عبد الصادق، المشرف على الكرة بالنادى الأهلى، أن إدارة القلعة الحمراء لم تتلق أية مخاطبات رسمية من الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، بشأن إقامة مباراة السوبر مع وفاق سطيف الجزائرى يوم 21 فبراير المقبل بملعب "مصطفى تشاكر"، بولاية "البليدة" الجزائرية.

أوضح علاء عبد الصادق، أن الثنائى صبرى رحيل وصلاح الدين سعيدو، مستمران فى صفوف الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أنه لا نية لدى الجهاز الفنى بقيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، للتخلى عن خدمات الثنائى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فى ذات الصدد، أوضح المشرف العام على الكرة بالأهلى، أن الجهاز الفنى لا يمانع فى رحيل البوركينى موسى إيدان فى يناير القادم، بشرط تلقى إدارة القلعة الحمراء العرض المناسب، وكشف عبد الصادق عن اهتمام نادى النصر السعودى بالحصول على خدمات اللاعب الشهر المقبل.

كما أكد عبد الصادق أن الجهاز الفنى لا يمتلك الوقت لإخضاع عدد من اللاعبين الأفارقة لفترة اختبار مع النادى، تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم خلال انتقالات الشتاء.

واختتم علاء عبد الصادق تصريحاته بالإشارة إلى أن إسلام رشدى ضمن خطط الفريق الأحمر المستقبلية، وأن عدم مشاركته فى المباريات الحالية لا تعنى خروجه من حسابات الجهاز الفنى.
اقرأ أيضًا..

خزينة الأهلى تنتعش بالملايين لتُسدد مستحقات تريكة والمطاريد
الشامى: المدير الفنى للمنتخب “وطنى” بسبب الأزمة المالية

بالصور..”عبد الشافى” يحضر زفاف “مترجم” أهلى جدة

بالفيديو.. 10 لقطات تُلخص السبت الكروى.. أمطار المغرب.. وسقوط روبن الأبرز

شاهد مراوغة رائعة من نالدو لمدافع برشلونة

بطلة رفع الأثقال:البارالمبية تخلت عنى..وبريئة من المنشطات

الأكاديمية البحرية تكرم منتخب الكاراتيه 26 ديسمبر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة