تأجيل دعوى إلغاء شطب رئيس نادى بنى عبيد من اتحاد الكرة لـ ٢٨ ديسمبر

الأحد، 14 ديسمبر 2014 12:09 م
تأجيل دعوى إلغاء شطب رئيس نادى بنى عبيد من اتحاد الكرة لـ ٢٨ ديسمبر د. هرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من الدكتور هرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد ضد رئيس اتحاد الكرة.

تطالب الدعوى بوقف تنفيذ القرار الصادر من الاتحاد المصرى لكرة القدم فى ٣ سبتمبر الماضى بشطبه من سجلات الاتحاد المصرى لكرة القدم ومنعه من ممارسة أى نشاط يتعلق بكرة القدم، وكذلك منعه من حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المحدد لها ١٧ سبتمبر الماضى بسبب لجوء الطاعن للقضاء، لجلسة ٢٨ ديسمبر المقبل.

وانضمت الدكتورة ماجدة الهلباوى للدعوى، وترافع الطاعن أمام هيئة المحكمة، حيث أكد أنه لجأ للقضاء فى عام ٢٠١٢ لواقعة تزوير الانتخابات، فتم إيقافه ٤ سنوات، مؤكدا أن القرار صدر مخالفا للدستور واللائحة، مشيراً إلى أنه طعن على القرار، وحصل على حكم من القضاء الإدارى بإلغاء إيقافه وما يترتب على ذلك من أثار.

وأضاف الدكتور هرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد أنه ذهب لوزير الشباب والرياضة لتنفيذ الحكم، ولم ينفذ الحكم حتى الآن، فصدر بعد ذلك قرار بشطبه، والشطب لا يسرى إلا بموافقة ثلاثة أرباع الجمعية العمومية، لذلك فإن القرار غير قانونى – على حد قوله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة