"المصرى لحقوق العمال" يطلب وقف اتفاقيات التجارة مع دول السفارات المغلقة

الأحد، 14 ديسمبر 2014 04:27 م
"المصرى لحقوق العمال" يطلب وقف اتفاقيات التجارة مع دول السفارات المغلقة انتشار قوات الأمن بمحيط سفارة بريطانيا
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب حسام فودة، رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين، بعقد اجتماع عاجل مع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ورئيس الوزراء المصرى المهندس إبراهيم محلب، ورئيس اتحاد الغرف التجارية أحمد الوكيل، وذلك لمناقشة قرار بتحويل كل الاتفاقيات التجارية مع الدول التى أغلقت سفاراتها لدى القاهرة، إلى روسيا وفرنسا اللاتى رفضا اتخاذ مثل هذا الإجراء.

وقال حسام فودة، رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين، فى تصريحات له اليوم إن دول بريطانيا وأمريكا وكندا واستراليا وألمانيا، تسعى للضغط على الحكومة المصرية، لعودة جماعة الإخوان الإرهابية مرة أخرى للمشهد السياسية، بالمخالفة لرغبة الشعب المصرى.

وأضاف حسام فودة رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين: "الشعب المصرى يدرك جيدًا حجم المؤامرات التى تديرها حكومات تلك الدول، ولن يرضخ الشعب أو الحكومة لها"، مشيرًا إلى أن تلك الدول تسعى من جهة أخرى إلى إفساد مؤتمر مصر الاقتصادى المقرر عقده فى مارس 2015، من خلال بث رسالة للرأى العام العالمى بأن مصر غير آمنة.

يذكر أن أزمة السفارات الأجنبية، بدأت الأسبوع الماضى، عندما أعلنت السفارة البريطانية لدى القاهرة، تعليق العمل بها، للمطالبة بتعزيز الإجراءات الأمنية بمحيطها وغلق الشوارع المؤدية إليها، وهو ما رفضته الحكومة المصرية، نظرًا لوجود حكم قضائى سابق بفتح تلك الشوارع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة