القبض على اثنين من الصبية سرقا أجهزة كمبيوتر لتعاطى المخدرات

السبت، 13 ديسمبر 2014 01:20 م
القبض على اثنين من الصبية سرقا أجهزة كمبيوتر لتعاطى المخدرات حملة أمنية - أرشيفية
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت رجال مباحث العرب فى القبض على اثنين من الصبية سرقا أجهزة كمبيوتر وأسطونات البوتاجاز من داخل مدرسة الحديدى والنادى بدائرة حى العرب.

تلقى العميد نادر مراد مأمور قسم شرطة العرب من مدير مدرسة الحديدى والنادى الإعدادية بنات، باكتشافها سرقة كمية من أجهزة الكمبيوتر وأسطوانات البوتاجاز والأجهزة الكهربائية من داخل المدرسة، واتهمت حارسا بالإهمال الذى أدى إلى سرقة المحتويات.

أصدر اللواء إسماعيل عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، تعليمات مشددة بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين والمسروقات.

وأكدت تحريات الرائد محمد صبح رئيس مباحث قسم شرطة العرب أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أ م إ ا" وشهرته "الكفراوى" مقيم سيدى سالم كفر الشيخ و"م ف ع" مقيم بدائرة الضواحى.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة العرب من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة رغبة منهما فى الحصول على المال لشراء وتعاطى المواد المخدرة، وأكد بأنهما قاما بسرقة محتويات المدرسة ليلا ونقلها من خلال "تروسيكل" وإخفائها بأحد المحلات تمهيدا لبيعها.

تم ضبط جميع المسروقات وبعرضها على مسؤلى المدرسة تعرفوا عليها واتهموهما بسرقتها وتحرر المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهما للنيابة العامة تمهيدا لمحاكمتهما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة