لجنة انتخابات الجبهة المصرية تبدأ اجتماعاتها لإعداد قائمتها الوطنية

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 11:45 م
لجنة انتخابات الجبهة المصرية تبدأ اجتماعاتها لإعداد قائمتها الوطنية صورة أرشيفية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت لجنة انتخابات ائتلاف الجبهة المصرية، سلسلة اجتماعاتها المكثفة، اليوم الاثنين، وذلك بهدف وضع قائمة وطنية معبرة عن الجبهة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

ومن جانبه، قال ماجد موسى، نائب رئيس حزب مصر الحديثة، عضو لجنة الانتخابات بائتلاف الجبهة المصرية، إن اللجنة قررت اليوم حسم الأسماء المرشحة على مقاعد القائمة أولا خلال الأسبوع الجارى، على أن يعقبها استكمال أسماء مرشحى المقاعد الفردية.

وأضاف نائب رئيس حزب مصر الحديثة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة تفرز الأسماء المقدمة من كل حزب، ويعقبها حصر كامل للقوائم على مختلف الاتجاهات، على أن ترفع للمجلس الرئاسى للجبهة للبت فى أمرها.

ومن جهة أخرى، قال المهندس محمد هندى، مقرر لجنة انتخابات الائتلاف، إن الاتفاق بين أعضاء الجبهة المصرية على فتح أبواب الترشح على قائمته للجميع، هدفه جمع القوى الوطنية فى قائمة موحدة تعبر عن كل الأطياف.

وأضاف مقرر لجنة انتخابات الائتلاف، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة عقدت اجتماعها الأول فى سلسلة الاجتماعات المكثفة، بهدف الانتهاء من وضع أسماء مرشحيها فى القوائم.

وبدوره، قال محمود موسى، عضو اللجنة، نائب رئيس حزب الغد، إن الجبهة المصرية فى إطار إعداد قائمة قومية وطنية تمثل المصريين بمختلف توجهاتهم الفكرية وخلفياتهم الاجتماعية.

وأوضح نائب رئيس حزب الغد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الجبهة بعد عودة الأحزاب الثلاثة إليها مرة أخرى وهى أحزاب "المؤتمر - التجمع - الثورة"، تتجه بقوة لخوض الانتخابات البرلمانية فى قائمة تعبر عنها، فى ظل تواصل مع الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق فى قائمته الوطنية بهدف لم الشمل.

وحضر الاجتماع كل من اللواء سمير سلام، ونبيل عزمى، ومحمود موسى، وماجد موسى، والمهندس محمد هندى، ومحمود عفيفى، وجمال عبد الناصر، فيما تغيب جبالى المراغى رئيس اللجنة لظروف خاصة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة