"شط الخير" يحتفل بيوم الطفل العالمى مع الأيتام والمرضى طوال نوفمبر

السبت، 08 نوفمبر 2014 09:10 م
"شط الخير" يحتفل بيوم الطفل العالمى مع الأيتام والمرضى طوال نوفمبر فريق شط الخير
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "من حقك تفرح"، يحتفل فريق "شط الخير" بيوم الطفل العالمى مع الأطفال الأيتام والمرضى فى مستشفى أبو الريش ودار النصيرى للأيتام ومستشفى 57357، وذلك على مدار شهر نوفمبر على أن يخصصوا لهم زيارة كل أسبوع.

تقول الدكتورة "علا عبد الجليل" المتحدث الإعلامى للفريق: يعتبر 20 نوفمبر هو يوم الطفل العالمى وفيه تحتفل جميع البلدان بالأطفال ولكن فى مصر الكثير من الناس لا تعرف عنه شيئًا ولكنه يوم مهم جدا للأطفال وخصوصا الأيتام والمرضى، لذلك قررنا أن نحتفل به على مدار شهر نوفمبر مع أطفال دار النصيرى للأيتام والأطفال المرضى فى مستشفى أبو الريش و57357 .

وتضيف: حتى نجعل هذا اليوم مختلفا لهم سنحتفل به على طريقتنا الخاصة فى إسعاد جميع الأطفال، وتشمل فقرات الحفل دى جى، عرض العرائس، "سبونش بوب، بارنى"، الأراجوز، البهلوان، الرقص والغناء، وتوزيع الهدايا عليهم، وسنجعل الأطفال هم من يقوموا بهذا الحفل ونعلمهم أنشطة جديدة مثل الرسم والبازل ورقصات جديدة بحركات اليد.

تتابع علا: "شط الخير" دائما هدفه إسعاد الأطفال فى كل مكان سواء أيتام أو مرضى أو معاقين، لأنهم أكثر من يستحقون الفرحة والسعادة، ودورنا جميعا أن نقف إلى جانبهم لنحسن من حالتهم النفسية ونرفع من روحهم المعنوية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة