"هبة رجل الغراب" و"الخطيئة" و"سرايا عابدين" تعيد مسلسلات "الأجزاء" إلى الواجهة.. وبدء تصوير الجزء الثانى من "سلسال الدم".. وتنفيذ المشاهد الأولى من الجزء الثالث لـ"سيرة حب" بعد نجاحه على الفضائيات

الخميس، 06 نوفمبر 2014 09:12 ص
"هبة رجل الغراب" و"الخطيئة" و"سرايا عابدين" تعيد مسلسلات "الأجزاء" إلى الواجهة.. وبدء تصوير الجزء الثانى من "سلسال الدم".. وتنفيذ المشاهد الأولى من الجزء الثالث لـ"سيرة حب" بعد نجاحه على الفضائيات مسلسل سرايا عابدين
كتبت - هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلا عن العدد اليومى :

عادت ظاهرة المسلسلات متعددة الأجزاء بقوة هذا العام، حيث يتم حاليا تصوير الجزء الثانى بل والثالث أيضا لعدد من الأعمال الدرامية التى حققت نجاحا كبيرا أثناء عرض الأجزاء الأولى لها، حيث يتم حاليا تصوير الجزء الثانى من مسلسل «سرايا عابدين» للنجمة يسرا والذى عرض الجزء الأول منه خلال شهر رمضان الماضى والذى حقق نسبة مشاهدة عالية، حيث يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم «نيللى كريم»، و«نور» اللبنانية، و«قصى الخولى»، و«صلاح عبدالله»، و«أنوشكا»، ومجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة، من تأليف «هبة مشارى راشد»، وإخراج «شادى أبو العيون»، والذى تولى إخراج الجزء الثانى بعد اعتذار المخرج «عمرو عرفة».

وثانى المسلسلات التى يتم تصوير الجزء الثانى منها حاليا مسلسل «سلسال الدم» بطولة النجمة عبلة كامل والذى عرض الجزء الأول منه خلال شهر مارس الماضى، وعلى الرغم من عرضه خارج الموسم الرمضانى إلا أنه حقق نجاحا كبيرا ما شجع الجهة المنتجة للعمل على تقديم جزء ثان، ويشارك فى بطولة المسلسل «رياض الخولى»، «أحمد سعيد عبدالغنى»، «راندا البحيرى»، «منة فضالى»، «أشرف طلبة»، والمسلسل من تأليف «مجدى صابر»، وإخراج «مصطفى الشال»، وتدور أحداثه حول امرأة صعيدية تفقد زوجها بعد أن يتعرض للقتل على يد عمدة البلدة التى تعيش فيها، فتقرر الانتقام من غريمها.

كما يتم حاليا تصوير الجزء الثالث من مسلسل «هبة رجل الغراب» الذى يعرض حاليا الجزء الثانى منه على قناة «cbc» وقد حقق الجزءان نجاحا كبيرا عند عرضهما، ومن المقرر أن يكون المسلسل 120 حلقة، المسلسل بطولة «إيمى سمير غانم»، «حازم سمير»، «محمد سليمان»، «حنان سليمان»، «تامر يسرى»، «ريهام حجاج»، «نورهان»، «محمد سلام»، «نيرمين زعزع»، «ندى موسى»، «حمادة بركات»، «سامية عاطف»، «ريم مصطفى»، من تأليف «شريف بدر الدين، وإخراج «ياسر زايد»، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى «هبة»، تجسد دورها الفنانة «إيمى سمير غانم»، وتعمل فى أحد بيوت الأزياء الكبيرة رغم أن مظهرها قبيح للغاية.

ونفس الأمر بالنسبة لمسلسل «سيرة حب» الذى يشهد حاليا تصوير الجزء الثالث منه لعرضه قريبا على الفضائيات مع الجزء الثانى الذى يشهد العديد من المفاجآت والتطورات، ويتناول العمل قصة الفتاة صاحبة الأصول المصرية اللبنانية «سيرين عبدالنور» التى تقع فى حيرة بين حب رجلين مصريين يقوم بدوريهما «مكسيم خليل» و«خالد سليم»، الذى يجسد دور مهندس كمبيوتر، وتنقلب حياته عندما يقع فى غرامها.

مسلسل «سيرة حب» تأليف «محمد رشاد العربى»، وإخراج «محمد جمال العدل»، بطولة «سيرين عبدالنور»، و«خالد سليم»، و«مكسيم خليل»، و«سامى العدل»، و«فيدرا»، و«هانى عادل»، و«سلوى محمد على»، و«وليد فواز».

كما انتهى المخرج «أحمد سمير فرج» من تصوير مشاهد الجزء الثانى من مسلسل «الخطيئة» الذى عرض الجزء الأول منه على قناة «أو اس إن» ويعرض حاليا على «النهار»، مسلسل «الخطيئة» من بطولة شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، شيرى عادل، أحمد خليل، نهال عنبر، أحمد صيام، هبة مجدى، محمد خطاب، تامر شلتوت، ناصر سيف، رجاء الجداوى، وإيهاب فهمى، من تأليف فداء الشندويلى.
وتدور أحداث المسلسل حول خطيئة المتزوج إذا وقع فى بئر الخيانة، حيث يقع رجل متزوج فى حب فتاة، وتنجب منه إثر علاقة غير مشروعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة