مؤسسة المورد الثقافى تعلن وقف أنشطتها فى مصر

الخميس، 06 نوفمبر 2014 12:51 م
مؤسسة المورد الثقافى تعلن وقف أنشطتها فى مصر شعار مؤسسة المورد الثقافى
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مؤسسة المورد الثقافى عن وقف جميع أنشطتها فى جمهورية مصر العربية فى المرحلة الراهنة، بدءاً من يوم الأحد الموافق ٩ نوفمبر 2014، وسوف يستمر عمل البرامج الإقليمية لمؤسسة المورد الثقافى خارج مصر بالتعاون مع منسقيها فى الدول العربية المختلفة.

جاء ذلك خلال بيان صدر عن المؤسسة، وجدير بالذكر أن المؤسسة منذ تأسيسها فى عام 2004، قامت بدعم القطاع الثقافى المستقل فى بلدان المنطقة العربية من خلال برامجها المتنوعة، وأكدت أنها ستستمر فى لعب هذا الدور على المستوى الإقليمى بهدف تشجيع الفنانين الشبّان على الإبداع ودعم حريتهم فى التعبير، وإتاحة الفرصة لهم لعرض والترويج لأعمالهم الفنية فى الدول العربية المختلفة، بالإضافة إلى العمل على تطوير السياسات الثقافية و رصد واقع العمل الثقافى فى المنطقة العربية ونشر الثقافة والفنون فى المناطق الفقيرة والمهمّشة من خلال حملات عن الحق فى الثقافة وتدريب كوادر شابة على إقامة مشروعات ثقافية فى أماكن تواجدهم. كما سيستمر المورد فى لعب دوره فى رفع مهارات العاملين فى الحقل الثقافى من خلال ورش التدريب على الإدارة الثقافية.

وتوجهت مؤسسة المورد بالشكر لكل من ساهم فى نجاح أنشطتها فى مصر خلال العشر سنوات الماضية وتأمل أن تسمح الظروف بعودة نشاطها فى مصر فى أقرب وقت ممكن.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة