وفد إماراتى رفيع المستوى يتفقد مشاريع تنموية بالمنوفية

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 01:54 م
وفد إماراتى رفيع المستوى يتفقد مشاريع تنموية بالمنوفية وحدات سكنية – أرشيفية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد وفد إماراتى رفيع المستوى من المكتب التنسيقى للمشروعات الإماراتية التنموية فى مصر، اليوم الأربعاء، عددا من المشاريع التى ينفذها المكتب بمحافظة المنوفية بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وزار الوفد الإماراتى الوحدات السكنية التى تنفذها دولة الإمارات بالتعاون مع القوات المسلحة المصرية فى قرية أبو مشهور بركة السبع بمحافظة المنوفية.

وقال اللواء عبد السلام عبد البارى رئيس مجلس مدينة بركة السبع، إن دولة الإمارات العربية المتحدة أنشأت 3 عمارات بواقع 72 وحدة سكنية كاملة فى المدينة حيث إن مساحة كل وحدة 90 مترا، مشيرا إلى أنه ستتم تسمية تلك الوحدات "بعمارات الشيخ زايد".

وقدم رئيس مدينة بركة السبع الشكر والتقدير لدولة الإمارات قائلا: "نشكر الإمارات وآل الشيخ زايد -طيب الله ثراه- على دعمهم المستمر لمصر منذ زمن بعيد"، كما قدم الشكر للقوات المسلحة المصرية على سرعة إنجاز الوحدات.

وأكد "عبد البارى" فى تصريحات صحفية أنه لا واسطة فى تسليم الوحدات وستتم دراسة حالات المتقدمين جيدا، ليتم توزيع الوحدات على الذين يستحقونها سواء من الشباب أو محدودى الدخل، مشيرا إلى أن الأولوية ستكون لذوى الاحتياجات الخاصة.

ومن جانبه أكد يوسف باصليب مدير المكتب التنسيقى لمشاريع الإمارات أن الـ72 وحدة تدخل ضمن الـ50 ألف وحدة المهداة من الإمارات لمصر، كما يشمل الدعم إنشاء مدارس ومحطات صرف صحى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة