"زيارة القاهرة الفاطمية وألعاب زمان"مع فريق"altitudes" الجمعة المقبل

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 09:14 ص
"زيارة القاهرة الفاطمية وألعاب زمان"مع فريق"altitudes" الجمعة المقبل شارع المعز لدين الله الفاطمى
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"على الرصيف" هذا عنوان اليوم الذى ينظمه فريق "altitudes" يوم الجمعة القادم، ويضم عددًا من الأنشطة، منها زيارة آثار القاهرة الفاطمية،"ألعاب زمان"، وأكلة على عربة فول، ويجتمع المشاركون بالغورية، الساعة التاسعة والنصف مساءً.

مصطفى سمير، مدير فريق "Altitudes، صرح لـ"اليوم السابع" بأن اليوم سيضم 3 أجزاء، أولها إفطار مصرى على عربة فول، وزيارة باب زويلة، ومسجد المؤيد شيخ وبيت العود، مع فقرات ترفيهية بعنوان "قصة نجاح، وطربوشى"، كذلك صلاة الجمعة فى الجامع الأزهر.

وأضاف سمير أن الجزء الثانى من اليوم سيتضمن زيارة خان الخليلى، مسجد الأشرف برسباى، ومجموعة السلطان قلاوون، إضافة إلى مجموعة السلطان برقوق ومتحف النسيج.

وأشار مدير فريق " "Altitudesإلى أن اليوم سيضم مجموعة من ألعاب زمان مثل "الاستغماية، كهربا، مساكة الملك، ثبت صنم، كيك ع العالى وكيك ع الواطى، بنك الحظ، بلى، كورة، كوتشينة، النحلة، كما يضم اليوم عرضًا لفرقة روبابيكيا".

يشار إلى أن فريق "Altitudes" هو أول نموذج عمل فى مصر يهدف إلى تطوير السياحة المصرية بعد الانهيار الذى حدث لها بعد ثورة 25 يناير ونشر الوعى الثقافى والتاريخى، وأسس النموذج مجموعة من طلاب مختلف الكليات والجامعات، فى أغسطس 2013، وهو غير هادف للربح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة