وزير الدفاع الجزائرى: رفع حالة استعداد الجيش على الحدود الجنوبية

السبت، 29 نوفمبر 2014 09:20 م
وزير الدفاع الجزائرى: رفع حالة استعداد الجيش على الحدود الجنوبية قوات جزائرية "أرشيفية"
الجزائر (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر نائب وزير الدفاع الوطنى ورئيس أركان الجيش الوطنى الشعبى الجزائرى الفريق أحمد قايد صالح أوامره إلى وحدات الجيش الوطنى الشعبى المرابطة على الحدود بتدعيم جاهزية قواتها.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطنى اليوم السبت بأن الفريق أحمد قايد صالح قام خلال الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر الحالى بزيارة للقطاعات العملياتية للناحية العسكرية الثالثة فى إطار المتابعة الميدانية للوحدات حيث أطلع على وضع بعض الوحدات المرابطة على الحدود، كما تم خلال هذه الزيارة عقد لقاءات مباشرة مع أفراد الوحدات والاستماع إلى اهتماماتهم وكذا تقديم التوجيهات والتعليمات المناسبة لتدعيم جاهزية القوات.

وذكر البيان أن نائب وزير الدفاع الوطنى ورئيس أركان الجيش الوطنى الشعبى حث على بذل المزيد من الجهد والتضحية للحفاظ على سلامة التراب الوطنى وحماية حدوده من مختلف الآفات.

يذكر أن وحدات الجيش فى الجنوب على الحدود تواجه نشاطا كبيرا لمهربى المخدرات والسلاح وكذا تحركات الجماعات الإرهابية حيث تتلقى تعليمات دورية من قيادة الجيش بضرورة رفع حالة التأهب لمواجهة نشاط هذه الجماعات.. وقد ساهم تدهور الوضع الأمنى فى كل من ليبيا ومالى فى تزايد نشاط الجماعات الإرهابية والتهريب وتجارة المخدرات والهجرة غير الشرعية فى المناطق الجنوبية الحدودية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة