خلال تظاهرات اليوم..

غرفة عمليات "الصحفيين": لم نتلق بلاغات عن أى انتهاكات لأعضاء النقابة

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 06:04 م
غرفة عمليات "الصحفيين": لم نتلق بلاغات عن أى انتهاكات لأعضاء النقابة نقابة الصحفيين - أرشيفية
)أ ش أ(

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت غرفة العلميات بنقابة الصحفيين أنها لم تتلق أى بلاغات عن أى انتهاكات للصحفيين أو المصورين خلال أدائهم لعملهم حتى الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة وذلك بالتزامن مع تغطية الأحداث بشأن التظاهرات التى دعت إليها الجبهة السلفية .

وأصدرت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين بيانها الأول مساء اليوم، موضحة خلاله أنها بدأت عملها فى التاسعة صباح اليوم لمتابعة أحداث 28 نوفمبر الجارى، واستقبال البلاغات عن أى انتهاكات قد يتعرض لها الزملاء الصحفيين خلال تأديتهم لعملهم.

وأشارت الغرفة فى بيانها إلى أنها بدأت بجرد السترات والخوذات الواقية التى كانت قد تسلمتها النقابة من القوات المسلحة ووزارة الداخلية فى وقت سابق، وتم توزيعها على مندوبى الصحف القومية والحزبية والخاصة اليومية والأسبوعية على حد سواء.

وأشارت غرفة العمليات إلى أنه بعد استلام الزملاء للسترات الواقية أوقفت قوات الأمن الزميلين نادر شكرى - جريدة وطنى، وسامح أبو الحسن- جريدة التحرير للتأكد من هويتهما ومصدر حصولهما على السترات، فى إجراء روتينى طبيعى، وانصرف الزميلان لعملهما بمجرد الاطلاع على كارنيه النقابة.

وناشدت نقابة الصحفيين الزملاء ممن يرتدون السترات تفهم هذا الإجراء والتعاون مع قوات الأمن فى إبراز كارنيه النقابة باعتباره الوثيقة الوحيدة المعتمدة مع ارتداء هذه السترات والخوذات.

ودعت غرفة العمليات للتواصل معها من خلال أرقام الهاتف :التليفون المحمول : 01066688888 التليفون الأرضى : 25741555 الداخلى : 1234 ، بالإضافة إلى أرقام التليفونات الخاصة بكل من أسامة داوود وحنان فكرى عضوى مجلس نقابة الصحفيين وعضوى غرفة العمليات بالنقابة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة