بالصور.. موضة "العُرى" تضرب الوسط الكروى.. رودريجيز يسير على خطى رونالدو وبيكهام فى "البوكسرات".. خضيرة وكريستيانو على أغلفة المجلات بدون ملابس بصحبة "آرينا ولينا"

الخميس، 27 نوفمبر 2014 06:47 م
بالصور.. موضة "العُرى" تضرب الوسط الكروى.. رودريجيز يسير على خطى رونالدو وبيكهام فى "البوكسرات".. خضيرة وكريستيانو على أغلفة المجلات بدون ملابس بصحبة "آرينا ولينا" ديفيد بيكهام فى إعلان البوكسرات
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موضة جديدة تضرب الوسط الكروى العالمى، حيث تستغل بعض الشركات شهرة وشعبية نجوم الساحرة المستديرة وتستعين بهم فى الإعلان والتسويق لمنتجاتهم حتى لو كانت ملابس داخلية أو الظهور بصحبة الصديقات عرايا على أغلفة المجلات.

جيمس رودريجيز نجم ريال مدريد وهداف المونديال
جيمس رودريجيز نجم ريال مدريد وهداف المونديال

كان آخر المنضمين من الوسط الكروى إلى اللاعبين الذين يقومون بالإعلان للملابس الداخلة هو الكولومبى جيمس رودريجيز هداف كأس العالم 2014 بالبرازيل ونجم ريال مدريد الإسبانى الذى يسير على نهج زميله البرتغالى كريستيانو رونالدو والإنجليزى ديفيد بيكهام الذى افتتح القائمة منذ عدة سنوات وأصبح بطلا لعرض "البوكسرات".

ديفيد بيكهام فى إعلان البوكسرات
ديفيد بيكهام فى إعلان البوكسرات

كريستيانو رونالدو  بطلا للملابس الداخلية
كريستيانو رونالدو بطلا للملابس الداخلية

وفى إطار العرى والظهور بأوضاع لا تليق بالوسط الرياضى على الإطلاق، قام كريستيانو رونالدو بالظهور عاريًا تماما بصحبة صديقته الروسية أرينا شايك عارضة الأزياء الشهيرة على أحد أغلفة المجلات الشهيرة، ورغم ذلك غضب "الدون" من صديقته وقد تنتهى العلاقة بينهما قريبًا بسبب قيام آرينا بجلسة تصوير على شواطئ "هاواى"، لصالح مجلة رياضة أمريكية، وظهرت بصور فاضحة بعد أن شاركها نفس الأمر فى وقت سابق.

صديقته آرينا شايك عارية

ورغم الأصول العربية التونسية المسلمة للاعب الألمانى سامى خضيرة المحترف فى صفوف ريال مدريد الإسبانى، إلا أنه لا يعترض أبدا فى أن تظهر صديقته لينا جيرك عارية على أغلفة المجلات بل شاركها فى واحد منها سابقًا، مما تسبب فى تعرض اللاعب لحملة من الانتقادات اللاذعة.

ظاهرة خطيرة تهدد جميع الأجيال من الناحية الأخلاقية، خاصة أن لاعب كرة القدم ينظر له العالم بأنه قدوة للأجيال الصاعدة، ولكن دون الظهور فى مشاهد جنسية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة