8 نصائح لتعزيز خصوبة الرجال ورفع قدرتهم على الإنجاب.. ابعد عن الوجبات السريعة واللحوم المصنعة.. وتناول رمانًا ومشروم ومكسرات.. واشرب "شاى أخضر" وضع فى الأكل روزمارى وكركم.. واحذر التدخين

الخميس، 27 نوفمبر 2014 10:03 م
8 نصائح لتعزيز خصوبة الرجال ورفع قدرتهم على الإنجاب.. ابعد عن الوجبات السريعة واللحوم المصنعة.. وتناول رمانًا ومشروم ومكسرات.. واشرب "شاى أخضر" وضع فى الأكل روزمارى وكركم.. واحذر التدخين الرمان يعزز خصوبة الرجال
كتب إسلام إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد اضطرابات العقم وعدم القدرة على الإنجاب من المشاكل الشائعة بين عدد كبير من الرجال، ويكون السبب فى الأغلب ناجماً عن التشوهات فى الحيوانات المنوية، ونقدم لك عزيزى الرجل أبرز النصائح الصحية لامتلاك حيوان منوى سليم ونشط ورفع فرصك الإنجابية، وذلك حسبما نشر مؤخراً على الموقع الإلكترونى "فوكس نيوز" الأمريكى، وهى تشمل:

ا.الابتعاد تماماً عن الأطعمة الجاهزة والوجبات السريعة وخاصة اللحوم المصنعة، لأنه ثبت دورها فى إلحاق الضرر بالحيوانات المنوية للرجال.

2. تناول الرمان يعمل كبديل لتناول هرمون التستوستيرون، حيث يساهم فى تعزيز مستوياته، حيث يساهم فى تثبيط أنزيم " aromatase "، والذى يقى من تحول هرمون التسوستيرون إلى الاستروجين.
3.ممارسة الرياضة بشكل منتظم يرفع مستويات هرمون التسوستيرون والذى يساعد فى تصنيع الحيوانات المنوية.

4.عدم تناول الأطعمة أو المشروبات فى الأوعية البلاستيك لاحتوائها على مادة " phthalates"، والتى تحد من قدرة الرجال على الإنجاب.

5.تناول المكسرات والحبوب، وخاصة عين الجمل يساهم فى تعزيز نشاط وحركة الحيوانات المنوية حسب دورية " Biology of Reproduction".

6.تناول المشروم يساهم فى تعزيز وظائف الحيوانات المنوية.

7.توقف عن تدخين السجائر والحشيش لأنهما يدمران الحيوانات المنوية.

8.تناول الأعشاب الطبيعية لأنها تعزز من إنتاج الحيوانات المنوية، وخاصة ً الروزمارى والشاى الأخضر والكركم.

يتشرف اليوم السابع باستقبال استشاراتكم الطبية على البريد الإلكترونى التالى: health@youm7.com.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة