"يلا نبنى مصر": رسالة خادم الحرمين الشريفين بداية لحفظ أمن البيت العربى

الخميس، 20 نوفمبر 2014 05:20 ص
"يلا نبنى مصر": رسالة خادم الحرمين الشريفين بداية لحفظ أمن البيت العربى الرئيس السيسى والملك عبدالله خادم الحرمين الشريفين
كتب عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار فؤاد حامد رئيس حملة "يـلا نبنـى مـصـــر" أن استجابة مصر لرسالة خادم الحرمين الشريفين هى بداية لإعادة ترتيب البيت العربى من الداخل، فى ضوء الحفاظ على الأمن القومى للمنطقة العربية.

وأضاف حامد أن نجاح المبادرة سوف يحسن بشكل كبير فى العلاقات بين مصر وقطر، بشرط التزام الجانب القطرى ببذل مزيد من الجهد لوقف الحملات الإعلامية ضد مصر بكل وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة، والتوقف عن تأييد التنظيمات الإرهابية.

وأوضح حامد أن مصر والسعودية هما قاطرة الوطن العربى وأن العلاقة بينهما ستظل تاريخية، مشيرا إلى أن مصر كانت ومازالت مصممة على العمل مع جميع الدول العربية للدفاع عن أمن واستقرار المنطقة.

وقال حامد إنه أطلق حملة "يــلا نبنـــى مـصــــــر" لحث الشباب على حب مصر، وذلك إيمانا بتحقيق أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو والحفاظ على المكتسبات التى أعقبت الثورتين، وإن كان هناك بعض الحقوق والاستحقاقات يجرى الانتهاء منها، ومن أجل الحفاظ على مصر بكل طوائفها رجالها ونسائها وشبابها مسلميها وأقباطها، بعيدا عن الفكر المتطرف والهدام، وهذه الحملة للبناء وليست من منطلق بناء الحجر فقط ولكن بناء البشر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة