بالفيديو والصور.. كل ما تريد أن تعرفه عن أول تابلت يحمل اسم نوكيا.. وزن وسمك ينافس أجهزة الآيباد.. ويعمل مع النظام التشغيل الأكثر تطورا أندرويد 5.0 لولى بوب وبطارية تستمر لـ9 ساعات

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 02:01 م
بالفيديو والصور.. كل ما تريد أن تعرفه عن أول تابلت يحمل اسم نوكيا.. وزن وسمك ينافس أجهزة الآيباد.. ويعمل مع النظام التشغيل الأكثر تطورا أندرويد 5.0 لولى بوب وبطارية تستمر لـ9 ساعات تابلت نوكيا
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة نوكيا مؤخرا أول تابلت يحمل علامتها التجارية باسم "نوكيا N1" خلال مؤتمر عقد بفنلندا، وهذه الخطوة جاءت بعد أن قررت شركة مايكروسوفت محو اسمها من الهواتف الذكية، لذلك قررت نوكيا أن تعود للأسواق بقوة وإعادة أعين العالم لها ولأجهزتها، وذكر موقع Bgr الأمريكى كافة التفاصيل التى تريد أن تعرفها عن التابلت الجديد.

نظام التشغيل
يأتى تابلت "نوكيا N1" مع أحدث نظام تشغيل من جوجل وهو أندرويد 5.0 لولى بوب، وهذا يعنى أنها تخلت عن نظام ويندوز فون الذى كان يعتبر المنصة لنوكيا فى السابق.

مواصفات الهاتف الرئيسية
الجهاز يأتى بتصميم أنيق من الألمونيوم، ويضم شاشة 7.9 بوصة، وسمك رقيق جدا أقل من 7.5 بوصة، أى أنحف من آيباد مينى 3، ووزن خفيف وسهل الحمل، ومع معالج 64 بت رباعى النوى إنتل أتوم Z3580 بقوة تردد 2.4GHZ، ويتميز أيضا بـ 2GB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، و32GB من مساحة التخزين الداخلية.

كاميرا تابلت "نوكيا N1"
التابلت الجديد يأتى مع كاميرا خلفية 8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل لصور السيلفى وهى تعمل بتقنية عالية الدقة، بالإضافة إلى أنه مزود ببطاية mah 5300 التى تتدعى نوكيا أنها تستمر لمدة تصل إلى 9 ساعات من وقت الاستخدام.

مزايا تطبيق Z Launcher
التابلت الجديد مدعوم مع نسخة خاصة من تطبيق Z Launcher الذى يمكن المستخدمين من تثبيت عدد أكبر من التطبيقات، ويعمل على تحسين سرعة الجهاز وتحسين زمن الاستجابة للأوامر بشكل غير مسبوق.

موعد إطلاق "نوكيا N1"
سيتم إطلاق تابلت "نوكيا N1" خلال شهر فبراير من عام 2015 القادم، وسيكون متوفرا فى البداية فى الصين بعد ذلك ستقوم نوكيا بإطلاقه فى روسيا وعدد من الأسواق الأوروبية خلال الأشهر التالية، بسعر منخفض 250 دولار فقط.



تابلت نوكيا n1 الجديد
تابلت نوكيا n1 الجديد

تصميم تابلت نوكيا N1
تصميم تابلت نوكيا N1

كاميرا نوكيا N1
كاميرا نوكيا N1


أول تابلت يحمل اسم نوكيا
أول تابلت يحمل اسم نوكيا

تابلت بنظام أندرويد من نوكيا
تابلت بنظام أندرويد من نوكيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة