"الاتصالات"يمهل شركات المحمول أسبوعا للرد على ملاحظات الرخصة الموحدة

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 01:00 م
"الاتصالات"يمهل شركات المحمول أسبوعا للرد على ملاحظات الرخصة الموحدة هشام العلايلى - الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس هشام العلايلى، الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، إن الأسبوع الحالى هو الموعد الأخير لتلقى التعليقات والملاحظات النهائية لشركات المحمول بشأن الترخيص الموحد للاتصالات، وبعدها تبدأ مرحلة الصياغة النهائية والتى قد تستمر لمدة أسبوعين يليها التوقيع بالأحرف الأولى وعرضها على مجلس الإدارة.

وأوضح العلايلى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه فى حال ما لم تقدم الشركات ملاحظاتها النهائية خلال هذا الأسبوع فإنه سيتم البدء فى مرحلة الصياغة من الأسبوع المقبل ولن نعطل خطة تطوير القطاع.

وأضاف العلايلى "بشأن الكيان الوطنى للبنية التحتية، سيتم إصداره مع الرخصة الموحدة وفقا لقرار مجلس الوزراء، ولكن فى حال ما وجد ما يعطل خطة تطوير القطاع، سيتم إصدار الرخص، على أن يتم الانتهاء من بعض ملاحظات تخص الكيان فى وقت لاحق".

يأتى ذلك بينما تؤكد مصادر بشركات المحمول أنه لم يتم الانتهاء من كافة المشكلات، وأن صدور الرخصة فى وضعها الحالى سيضر بالقطاع والاستثمارات.

وفى وقت سابق أكد الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات أنها تدرس عروضا مقدمة من شركات المحمول بشأن التجوال المحلى، مؤكدة جاهزيتها لتقديم الخدمة ودفع المقابل المادى المقدر بـ2.5 مليار جنيه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة