فى ثالث أيام التحدى..

فريق "رالى عبور مصر" يصل مرسى علم بعد قطع مسافة 280 كيلو من مدينة الجونة

الأحد، 16 نوفمبر 2014 10:14 ص
فريق "رالى عبور مصر" يصل مرسى علم بعد قطع مسافة 280 كيلو من مدينة الجونة رالى عبور مصر
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل فريق "رالى عبور مصر 2014"، منذ قليل، فى ثالث أيام التحدى فى موسمه الرابع، إلى منطقة مرسى علم بالبحر الأحمر، بعد قطع مسافة 280 كيلو متراً من مدينة الجونة، عقب قطعه لمسافة 380 كيلومتراً فى أول أيامه، من الإسكندرية إلى العين السخنة مروراً بالقاهرة، و275 كيلو متراً من منطقة العين السخنة إلى الجونة.

وانتهى الفريق بذلك من قطع مسافة 930 كيلو متراً، من إجمالى ٢٩٥٠ كيلو متراً من المُقرر قطعها على مدار 9 أيام.

وأوضح الفريق المُكون من 60 مُتسابقًا من 12دولة، أنهم سيقضون وقتهم للاستمتاع بشواطئ مرسى علم، واستكشاف طبيعتها والتى تُعد واحدة من الإضافات الجديدة إلى الطريق للموسم 2014.

ومن المُقرر أن يتجه الفريق عبور الصحراء الشرقية إلى أسوان، ويتجه جنوبا إلى أبعد نقطة سياحية على حدود مصر الجنوبية، ثم يتجه الرالى شمالا ليركب المشاركون فى وادى النيل بين الأقصر وأسوان وأسيوط قبل الاتجاه لإنهاء الرالى تحت سفح أهرامات الجيزة.

ويشارك فى الرالى "ألكس شاكون" من أشهر راكبى الدراجات النارية فى العالم، الذى طاف حول العالم على دراجة نارية فى 600 يوم، والرحالة المصرى عمر منصور أول مصرى وعربى وإفريقى يعبر قارة إفريقيا بدراجته النارية، بالإضافة إلى مشاركة 60 متسابقًا مختلفى الجنسية من 12 دولة هى مصر وأمريكا وأستراليا وكندا والمكسيك والبرازيل وإيطاليا وبيرو وإنجلترا والبرتغال والتشيك والهند".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة