فى ثانى أيام التحدى.. رالى عبور مصر ينطلق من العين السخنة إلى الجونة

السبت، 15 نوفمبر 2014 05:16 ص
فى ثانى أيام التحدى.. رالى عبور مصر ينطلق من العين السخنة إلى الجونة رالى عبور مصر 2014
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف فريق رالى عبور مصر 2014، فعالياته فى ثانى أيام التحدى فى موسمه الرابع فى السادسة والنصف من صباح اليوم السبت، حيث ينطلق من منطقة العين السخنة، فى اتجاهه إلى مدينة الجونة، وذلك عقب قطعه لمسافة 380 كيلو مترًا فى أول أيامه، من الإسكندرية إلى العين السخنة مرورًا بالقاهرة.


وتستمر فعاليات رالى عبور مصر، لمدة ٩ أيام متصلة بخط سير أكثر صعوبه من الأعوام السابقة، وبإجمالى مسافة قدرها ٢٩٥٠ كيلو مترًا.

ومن المُقرر أن يتجه الفريق إلى "مرسى علم"، ثم يعبر الصحراء الشرقية إلى أسوان، ويتجه جنوبًا إلى أبعد نقطة سياحية على حدود مصر الجنوبية معبد أبو سمبل، ثم يتجه الرالى شمالاً ليركب المشاركون فى وادى النيل بين الأقصر وأسوان وأسيوط قبل الاتجاه لإنهاء الرالى تحت سفح أهرامات الجيزة، بعدما أنهوا جولتهم بالإسكندرية والقاهره والعين السخنة ومدينة الجونة.

ويشارك فى الرالى "ألكس شاكون" من أشهر راكبى الدراجات النارية فى العالم، الذى قام بالطواف حول العالم على دراجة نارية فى 600 يوم، والرحالة المصرى عمر منصور أول مصرى وعربى وإفريقى يعبر قارة إفريقيا بدراجته النارية، بالإضافة إلى مشاركة 60 متسابقًا مختلفى الجنسية من 12 دولة؛ هى مصر وأمريكا وأستراليا وكندا والمكسيك والبرازيل وإيطاليا وبيرو وإنجلترا والبرتغال والتشيك والهند".














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة