وصول "رالى عبور مصر" إلى العين السخنة.. وانتهاء فعاليات اليوم الأول

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 06:47 م
وصول "رالى عبور مصر" إلى العين السخنة.. وانتهاء فعاليات اليوم الأول رالى عبور مصر
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل منذ قليل، فريق "رالى عبور مصر 2014" إلى العين السخنة، ليُعلن انتهاء فعاليات أول أيامه التسعة، عقب جولته التى قطعت مسافة حوالى 380 كيلومترا، بدءا من محافظة الأسكندرية مرورا بالقاهرة، وأخيرا العين السخنة.

ومن المُقرر، أن يستأنف الـ60 متسابقا التحدى، فى السادسة والنصف من صباح غد، من العين السخنة فى طريقهم إلى مدينة الجونة، والتى جاءت ضمن أبرز وأشهر المناطق السياحية فى مصر لتكون إحدى محطات جولات فريق الرالى.

يُذكر أن السباق بدأ من مدينة الإسكندرية مرورا بالقاهرة ثم العين السخنة وينطلقون إلى مدينة الجونة ومرسى علم، عبورًا بالصحراء الشرقية إلى أسوان ثم يتجه جنوبًا إلى معبد أبو سمبل، ومن هناك يتجه شمالا ليكتمل خط السير بالمشاركين فى وادى النيل بين الأقصر وأسوان وأسيوط قبل الاتجاه شمالا، لإنهاء الرالى تحت سفح أهرامات الجيزة.

ويشارك فى الرالى "ألكس شاكون" من أشهر راكبى الدراجات النارية فى العالم، الذى قام بالطواف حول العالم على دراجة نارية فى 600 يوم، والرحالة المصرى عمر منصور أول مصرى وعربى وأفريقى يعبر قارة أفريقيا بدراجته النارية، بالإضافة إلى مشاركة 60 متسابقًا مختلفى الجنسية من 12 دولة هى مصر وأمريكا وأستراليا وكندا والمكسيك والبرازيل وإيطاليا وبيرو وإنجلترا والبرتغال والتشيك والهند.


أخبار متعلقة


بالصور.. فى أول أيام انطلاق رالى عبور مصر للدراجات البخارية.. 60 متسابقًا من 12 دولة قطعوا مسافة 380 كيلومترا من بينهم المغامر العالمى ألكس شاكون وعمر منصور ويؤكدون: فخورون بجولتنا فى مصر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة