ننشر الخطة الأمنية لتأمين الذكرى الرابعة لـ"محمد محمود".. التنسيق مع القوات المسلحة لحماية المنشآت العامة..تأمين الميادين لمنع دخول عناصر مندسة والتعامل مع السيناريوهات ونشر دوريات أمنية ثابتة ومتحركة

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 05:15 ص
ننشر الخطة الأمنية لتأمين الذكرى الرابعة لـ"محمد محمود".. التنسيق مع القوات المسلحة لحماية المنشآت العامة..تأمين الميادين لمنع دخول عناصر مندسة والتعامل مع السيناريوهات ونشر دوريات أمنية ثابتة ومتحركة أحداث محمد محمود
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر أمنية عن تفاصيل الخطة الأمنية، لتأمين فعاليات إحياء ذكرى شهداء محمد محمود الرابعة، حيث تم التشديد على ضرورة تأمين المشاركين فى إحياء الذكرى وتأمين كل الميادين التى ستشهد تجمعات لإحياء الذكرى فى جميع المحافظات.

وأشار المصدر إلى أنه توجد هناك إجراءات أمنية غير مسبوقة ستُتخذ لتأمين تلك الفعاليات بكل المحافظات، بالتنسيق بين الأجهزة المعنية فى وزارة الدفاع، حيث سيتم العمل على نشر عدد من الأكمنة الأمنية الثابتة والمتحركة على جميع الميادين التى ستشهد إحياء الذكرى، وذلك من خلال الدفع بتشكيلات من قوات الجيش والشرطة والأمن المركزى بكل المحافظات، بالإضافة إلى الدفع بالعديد من الأجهزة التكنولوجية المتخصصة فى محيط المناطق التى ستشهد تلك الفعاليات، لتأمين مداخل ومخارج تلك الميادين.

وأكد المصدر أن هناك تنسيقًا كاملا مع كل الحركات الثورية المشاركة فى إحياء تلك الفعاليات، للاتفاق على الميادين التى سيتم إحياء الفعاليات، خلالها لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمينها، ومنع اندساس أى عناصر قد تعكر صفو الاحتفالات.

وأوضح المصدر أن القيادات الأمنية ناقشت كيفية التعامل مع كل الاحتمالات، حيث سيتم تكثيف الدوريات الأمنية داخل المدن والطرق السريعة، والتى سيتم دعمها بمجموعات مسلحة من العمليات الخاصة وقوات التدخل السريع، وتفعيل دور نقاط التفتيش والتمركزات الثابتة، والمتحركة على كل المحاور للسيطرة على أحداث شغب قد يرتكبها بعض الخارجين عن القانون، وتكثيف الإجراءات الخدمات الأمنية لحماية المنشآت المهمة والحيوية بكل المحافظات، ورفع درجة تأمين السجون والمواقع والمنشآت الشرطية، والتعامل الفورى مع أى اعتداءات قد تتعرض لها، إضافة لإجهاض أى مخططات تحاول المساس بأمن الوطن ومقدراته، وأكدت المصادر على أن وزير الداخلية شدد على مساعديه وجميع مديرى الأمن ضرورة التصدى لأى تعطيل للمرافق والطرق العامة بمنتهى الحزم والحسم، ومواجهة أى مظهر من مظاهر الخروج عن القانون بقوة.

مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية أكدت على احترامها لإحياء ذكرى جميع الشهداء، تخليدًا لدورهم فى مسيرة العمل الوطنى، وأكدت حرصها على إتمام فعاليات الاحتفاء بتلك الذكرى، فى الإطار الذى يتناسب مع وعى وتحضر المشاركين فيها، كما أكدت على أنها تعمل لصالح أبناء الشعب دون تفرقة تحت مظلة القانون، الذى يحكم أداء رجالها، وقدمت الوزارة تعازيها لكل شهداء الثورة.



خبراء قانون يشيدون بقرار حماية الجيش للمنشآت العامة بمشاركة الشرطة حيز التنفيذ.. رئيس الاستئناف السابق: غياب البرلمان يعطى الرئيس حق إصدار القوانين.. و"المحامين العرب": السيسى مسئول عن حماية الوطن














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة