تكريم "طقوس الموت والحياة" من نقابة العاملين بالمهن الثقافية.. بعد غد

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 08:35 م
تكريم "طقوس الموت والحياة" من نقابة العاملين بالمهن الثقافية.. بعد غد أفيش مسرحية طقوس الموت والحياة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكرم نقابة العاملين بالمهن الثقافية أسرة العرض المسرحى "طقوس الموت والحياة" وذلك بعد غد الجمعة، فى تمام السابعة والنصف مساء، على خشبة مسرح الطليعة بالعتبة، تقديراً منهم لنجاح العرض للسنة الثانية على التوالى، وخاصة بعد حصوله على جوائز عديدة من دول عربية مختلفة.

وأصر رئيس النقابة عماد حجازى، على دعم هؤلاء الشباب الذين شرفوا مصر بعرضهم فى هذه المهرجانات المختلفة، وذلك بحضور عدد من أعضائها، ويحضر العرض المسرحى، والتكريم عدد من الفنانين الذى يشاركون أصدقاءهم نجاح العرض للسنة الثانية على التوالى، وقال المخرج مازن الغرباوى، إن آخر ليلة عرض يوم الجمعة ستكون بحضور فنانين لن يعلن عنهم الآن وستكون مفاجأة.

وتدور أحداث "طقوس الموت والحياة"، فى إطار تجريبى للمشهد السياسى، من خلال قصة سيدة مخلصة لزوجها الذى رحل عن الحياة، فتقرر أن تمكث بجوار قبره، ولكن الأحداث السياسية الملتهبة تفرض نفسها على المشهد، إذ قامت الدولة بصلب ثائر من الثوار عقابا على ثورته وفرضت حراسة مشددة على ذلك المكان.

ويقوم ببطولة العرض، محمود عزت، نهى لطفى، فاطمة محمد على، مايكل ناجى، والطفل حازم عبد القادر، والأشعار لمصطفى سليم، ديكور وملابس أحمد عبد العزيز، إضاءة رامى بنيامين، تصميم حركى كريمة بدير، تأليف موسيقى وألحان أحمد مصطفى ديدو، توزيع إلهامى دهيمة، تصحيح لغوى محمد الخيام، تأليف عصام عبد العزيز، وإخراج مازن الغرباوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة