تحالف الإخوان يعلن اعتزامه التظاهر فى الذكرى الثالثة لأحداث محمد محمود

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 12:18 م
تحالف الإخوان يعلن اعتزامه التظاهر فى الذكرى الثالثة لأحداث محمد محمود طارق أبو السعد
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سعد فياض القيادى بتحالف الإخوان، إن التحالف سينظم مظاهرات فى 18 و19 نوفمبر القادم بالتزامن مع الذكرى الثالثة لأحداث محمد محمود، بينما اعتبرت قيادات "منشقة" عن جماعة الإخوان أن مشاركتها فى الأحداث تؤكد أن الجماعة فقدت حياءها وتسعى لاستغفال الشعب، بحسب تعبيرهم.


وأشار "فياض" فى تصريحات صحفية إلى أن التحالف قرر التظاهر فى 18 نوفمبر لإحياء ذكرى المليونية التى دعا لها حازم صلاح أبو إسماعيل قبل يوم من أحداث محمد محمود، ولفت فى الوقت ذاته إلى أن التحالف سيتظاهر أيضًا فى 19 نوفمبر لإحياء الذكرى الثالثة لأحداث "محمد محمود".


من جانبه قال طارق أبو السعد القيادى المنشق عن جماعة الإخوان والخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن التساؤل الذى يليق بإعلان تحالف دعم الإخوان مشاركته فى ذكرى محمد محمود هو "أين حمرة الخجل؟"، موضحًا أن الإخوان وتحالفها فقدا الحياء وكذلك التاريخ.

وأضاف أبو السعد لـ"اليوم السابع" أن الإخوان كانوا يطلقون على المشاركين فى أحداث محمد محمود بالبلطجية، وأطلقوا عليهم الشائعات، وكانوا يدافعون عن المجلس العسكرى فى هذا الوقت، مؤكدا أنهم لم يدافعوا عن أحداث محمد محمود أو ذكراها الأولى التى تمت فى عهد محمد مرسى.


وأشار أبو السعد إلى أن "الإخوان" لديها تصميم على استغفال الشعب المصرى، والتحول من جانى إلى مجنى عليه، وهذا لن يحدث ولن يسمح لهم الشباب المصرى بأن يركبوا على الذكرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة