الرحالة المصرى عمر منصور يصل الخرطوم بدراجته البخارية

الخميس، 09 أكتوبر 2014 10:15 م
الرحالة المصرى عمر منصور يصل الخرطوم بدراجته البخارية الرحالة المصرى عمر منصور
الخرطوم- (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل إلى حدود العاصمة السودانية (الخرطوم)، الرحالة المصرى عمر منصور، فى إطار خوضه لرحلته البرية التى بدأها الأسبوع الماضى من محافظة الإسكندرية، مستخدما دراجته البخارية.

وقال الرحالة المصرى لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بالخرطوم، مساء اليوم الخميس، إن رحلته البرية من الإسكندرية للخرطوم، تأتى بمبادرة شخصية من جانبه، لتؤكد وحدة شعبى وادى النيل فى مصر والسودان، مشيرا إلى أنه اخترق خلال رحلته الطريق البرى الحدودى "قسطل- أشكيت" الذى تم افتتاحه مؤخرا بين البلدين الشقيقين.

وأوضح الرحالة عمر منصور، أنه أقدم على تلك الرحلة لقناعته بأهمية تحقيق وحدة شعب وادى النيل، مشيرا إلى أنه يرفع على دراجته البخارية طوال الرحلة شعار "طريق واحد شعب واحد"، بالإضافة إلى علمين لمصر والسودان، فى مبادرة تجسد رسالة حب من المصريين لأشقائهم السودانيين.

وأعرب منصور الفردى، عن ارتياحه وتفاؤله برؤية الطريق البرى الحدودى الرابط بين البلدين والذى سيساهم فى زيادة حركة التبادل التجارى والسلعى وتنقل الأفراد بين البلدين، وطالب الرحالة المصرى بضرورة التنسيق بين المسئولين المصريين والسودانيين للإسراع فى إقامة منطقة تجارة حرة على المعبر الحدودى للمساهمة فى التنمية المستدامة للمنطقة ولخدمة شعبى البلدين الشقيقين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة