مقتل 7 عناصر من حركة طالبان باكستان فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة

الإثنين، 06 أكتوبر 2014 02:07 ص
مقتل 7 عناصر من حركة طالبان باكستان فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة الشرطة الباكستانية
كراتشى (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الشرطة الباكستانية، أنها قتلت سبعة عناصر من حركة طالبان المتمردة خلال تبادل لإطلق النار، أثناء مداهمة نفذتها أمس الأحد فى مدينة كراتشى الساحلية.

وأوضح المسئول فى الشرطة المحلية راو انور لوكالة فرانس برس ان عناصر الحركة المتمردة قتلوا فى تبادل لاطلاق النار اثناء مداهمة الشرطة مجمعا سكنيا فى منطقة شراب غوث فى احدى ضواحى المدينة.

وقال “ كان هناك ما يصل الى 16 متمردا من حركة طالبان فى المبنى عندما دهمناه” ، مؤكدا ان سبعة من المتمردين لقوا مصرعهم فى تبادل اطلاق النار، بينما تمكن سبعة آخرون على الاقل من الفرار اثناءه، واكد انور ان ثلاثة من القتلى متورطون بمقتل المسؤول فى شرطة كراتشى شودرى اسلام الذى اغتيل فى يناير.

وقال “ هؤلاء المتمردون الثلاثة الذين فروا الى السعودية اثر اغتيال اسلام ولكنهم عادوا الى البلاد لتوهم، هم خبراء فى تصنيع المتفجرات والسترات الناسفة” .

واضاف ان الشرطة ما زالت تحقق فى هويات القتلى الاربعة المتبقين، ويأتى الاعلان عن هذه المداهمة بعد اسبوعين على نجاة المسؤول فى شرطة كراتشى فاروق آوان من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة انفجرت لدى مرور سيارته.

وفى كراتشى ايضا اصيب الاحد 13 شخصا على الاقل بجروح، بينهم 10 شرطيين، فى انفجار عبوة ناسفة فجرت بواسطة آلة تحكم عن بعد، كما افادت الشرطة التى اوضحت ان احد الجرحى اصابته خطرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة