نجوم يهربون من منافسة الميجا ستار عمرو دياب فى موسم عيد الأضحى.. محمد فؤاد وأصالة يختاران موسم الشتاء بدلا من العيد.. وديانا حداد وأحمد جمال يؤجلان لوقت غير معلوم

السبت، 04 أكتوبر 2014 07:09 م
نجوم يهربون من منافسة الميجا ستار عمرو دياب فى موسم عيد الأضحى.. محمد فؤاد وأصالة يختاران موسم الشتاء بدلا من العيد.. وديانا حداد وأحمد جمال يؤجلان لوقت غير معلوم عمرو دياب
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أعلن عدد كبير من المطربين طرح ألبوماتهم الغنائية خلال موسم عيد الأضحى الحالى، إلا أن بعضهم تراجع عن هذا القرار، وقرر تأجيل طرح الألبوم لبداية موسم الشتاء المقبل، ومن الواضح أن سيطرة ألبوم الميجا ستار عمرو دياب الجديد "شفت الأيام" على سوق الكاسيت، والذى طرح منتصف الشهر الماضى إلا أنه مازال يحتل الصدارة فى عدد كبير من مراكز البيع العالمية جعل بعض المطربين يخشون المنافسة، ويقررون تأجيل ألبوماتهم قليلا حتى لا يدخلوا فى تلك المعركة الشرسة، التى يعلمون أنها لن تكون بصالحهم.

ومن النجوم الذين قرروا تأجيل طرح البوماتهم الغنائية النجم محمد فؤاد، فبعدما أعلن طرح ألبومه الغنائى الجديد خلال موسم عيد الأضحى تراجع عن ذلك وأعلن منذ ساعات قليلة طرح ألبومه الجديد يوم 20 من شهر ديسمبر المقبل، وبذلك يكون ابتعد تماما عن مواجهة الميجا ستار عمرو دياب، ويكون فى موسم جديد، كما سيقوم فؤاد بإعادة فتح الألبوم من جديد لتغيير بعض الأغنيات به لكون سجلها منذ فترة طويلة ويرى أنها باتت غير مناسبة للوقت الحالي، ويتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، وهانى عبدالكريم، ومجموعة كبيرة من الملحنين منهم وليد سعد، ومحمد يحيى، وقام فؤاد بتلحين مجموعة من أغانى الألبوم بنفسه.

كما أعلنت أيضًا النجمة السورية أصالة عن تأجيل طرح ألبومها الغنائى الجديد "60 دقيقة حياة" حتى يوم 1 ديسمبر المقبل لتفتتح به موسم الشتاء، والألبوم يضم 10 أغنيات معظمها من اللون الطربى، وتتعاون أصالة خلاله مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء منهم الملحن مدين، كما ستقدم أغنية من ألحان زياد الطويل، وأخرى من ألحان محمد رحيم وهى هيد الألبوم "60 دقيقة حياة"، وتتعاون أصالة للمرة الأولى مع الشاعر والملحن فارس إسكندر.

ونفس الأمر بالنسبة للنجمة اللبنانية ديانا حداد، التى انتهت من تسجيل جميع أغانى ألبومها الجديد الذى يعد التعاون الأول لها مع شركة "روتانا"، وكان من المقرر أن تطرحه خلال موسم عيد الأضحى إلا أنها تراجعت عن قرارها مؤخرا، وقررت طرحه بعد عيد الأضحى، ويضم الألبوم 10 أغنيات متعددة اللهجات اللبنانية، والبدوية، والخليجية، والمصرية، ومن المقرر أن تصور 3 أغان منه، إلا أنها لم تستقر بعد على أسماء المخرجين.

وأيضا قرر نجم "أراب أيدول" أحمد جمال تأجيل طرح ألبومه الأول لبعد عيد الأضحى، حيث يريد العمل عليه متأنيا لأنه العمل الول الذى يخرجه للنور، فهو يريد أن يكون على أكمل وجه ويرفض التسرع فى طرحه، ووضع جمال لحنين لأغنيتين من أغانى الألبوم الذى تعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين، منهم أمير طعيمة، محمد رفاعى، يحيى، محمد رحيم، مدين، نور الدين، توما، أمير محروس، تميم، فهد، محمد مصطفى.


موضوعات متعلقة :


منى زكى وأحمد حلمى يرزقان بـ"سليم" والمولود يحصل على الجنسية الأمريكية

محمد رمضان: أخوض السباق الرمضانى المقبل بمسلسل "ولاد محروسة"


بالصور.. الفنانون فى بيت الله الحرام.. محمد رجب وياسمين عبد العزيز على جبل عرفات.. وتامر هجرس أمام الكعبة.. ووفاء عامر بصحبة حورية فرغلى فى أداء المناسك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة