اليوم.. المركز القومى للبحوث يناقش "الميزوثيرابى وعلاج الأمراض الجلدية"

الخميس، 30 أكتوبر 2014 08:06 ص
اليوم.. المركز القومى للبحوث يناقش "الميزوثيرابى وعلاج الأمراض الجلدية" الدكتور هانى الناظر رئيس المركز القومى للبحوث السابق
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد قسم بحوث الأمراض الجلدية والتناسلية بشعبة البحوث الطبية بالمركز القومى للبحوث اليوم الخميس ورشة عمل عن " تقنية حقن الميزوثيرابى وصفائح الدم الغنية بالبلازما فى الأمراض الجلدية "، برئاسة الدكتور هانى الناظر الاستاذ بقسم الأمراض الجلدية ورئيس المركز السابق ويحاضر فيها نخبة من كبار أساتذة الأمراض الجلدية فى مصر.

وصرحت الدكتورة داليا جمال على الاستاذ المساعد الأمراض الجلدية بالمركز والمنسق العام للورشة، بأنه سيتم خلال فعاليات الورشة مناقشة تقنية حقن الميزوثيرابى وصفائح الدم الغنى بالبلازما فى علاج الأمراض الجلدية، موضحة أن الميزوثيرابى هى خاصية طبية تتضمن حقن مستخلصات نباتية أو فيتامينات أو أنزيمات أو أحماض أمينيه أو معادن أو مواد مغذية أو مضادات للأكسدة أو أدوية فى الطبقة الوسطى من الجلد. وقالت داليا أن الميزوثيرابى يستخدم لإعادة شباب الوجه والرقبة وجعلهما أكثر شباباً ونضارة حيث توفر الفيتامينات الغذاء اللازم للجلد لتحسين لونه ومرونته والتمثيل الغذائى به، بينما تخلص مضادات الأكسدة الوجه من السموم التى تسبب التجاعيد، كما يستخدم فى حالات الكلف وتشققات الجسم (السترش مارك).








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة