رئيس الزمالك يعقد "مجلس شورى" لاختيار المدرب الجديد

الجمعة، 03 أكتوبر 2014 11:46 ص
رئيس الزمالك يعقد "مجلس شورى" لاختيار المدرب الجديد الزمالك
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعين رئيس الزمالك بالعديد من الشخصيات المقربة منه فى اختيار المدير الفنى الجديد، الذى سيتولى قيادة الأبيض، خلفاً للمقال حسام حسن.

وعلم "اليوم السابع" أن رئيس الزمالك عقد أكثر من جلسة ليلة أمس، على شكل "مجلس شورى"، من أجل الوصول إلى المدرب القادر على تحقيق طموحات الزمالك الفترة المقبلة.
وعقد أيضاً جلسة مطولة حضرها خالد رفعت مسئول التسويق الذى يتولى ملف تلقى السير الذاتية للمدربين الأجانب، وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة، وثنائى الجهاز الفنى الجديد محمد صلاح القائم بأعمال المدير الفنى وإسماعيل يوسف مدير الكرة.

يذكر أن الزمالك يتفاوض مع أكثر من مدرب أجنبى فى الوقت الحالى فى مقدمتهم الصرابى راجفيتش والبرتغالى باتشيكو ومواطنه درواتى والأرجنتينى هيكتور كوبر.


اقرأ ايضا..

رحيل العميد يفتح “طاقة القدر” لـ7 لاعبين فى الزمالك.. سمير يقترب من خلافة عبدالشافى.. و”النجوم المجمدة” تُهدد خالد قمر فى الهجوم

“منصة التتويج” القارية تنتظر العرب.. “خطوة النهائى” تفصل وفاق سطيف والأهلى عن “العُرس” الأفريقى.. والهلال يحلم بكأس آسيا

حصاد الجولة الرابعة بالدورى.. الوقت القاتل يصدم القمة والقاع.. الزمالك “يضحى” بالعميد فى أسبوع الـ 8 ظواهر.. والإسماعيلى كسب و”مكسبش”

كشف حساب ولاية العميد الثانية للزمالك.. ثلاث هزائم فى 62 يوما.. و”السوبر” نقطة فاصلة فى علاقة التوأم بالمجلس الأبيض

شاهد أفضل 10 أهداف فى الدورى الألمانى لشهر سبتمبر

شاهد.. “أرنب” يلاحق أحد متسابقى “رالى السيارات”









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جنيدي

شورا بالزمالك ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جنيدي

شورا بالزمالك ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة