بالصور.. عشاق "ديزنى" يتصيدون الفرصة لمحاكاة أبطال قصصهم المفضلة.. عروس تتحول يوم زفافها إلى "حورية بحر".. رمال الشاطئ "قاعة الزفاف".. وهدية الزفاف إحدى القواقع البحرية

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 03:59 م
بالصور.. عشاق "ديزنى" يتصيدون الفرصة لمحاكاة أبطال قصصهم المفضلة.. عروس تتحول يوم زفافها إلى "حورية بحر".. رمال الشاطئ "قاعة الزفاف".. وهدية الزفاف إحدى القواقع البحرية العروس بشعر أحمر صارخ مثل حورية ديزنى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرص كل فتاة أن يكون يوم زفافها مميزا بكل جديد وجرىء، لكى يظل هذا اليوم محفوراً فى الذاكرة ولا يضاهيه شىء.

فقد فاجأت العروس الأمريكية "ارييل" أصدقاءها يوم زفافها أنها أصبحت حورية من عالم ديزنى، وقامت بدعوتهم لحفل زفافها على أحد شواطئ البحر، لتتمشى مع عريسها على الرمال وسط كتل الصخور، لتشعر بأنها أصبحت حورية بحر، فكل من رأها ظن "ليتل ميرميد" حورية عالم "ديزنى" ذات القوام الممشوق والشعر الأحمر الصارخ خرجت من أفلام الكارتون وقصص الخيال لتتزوج على أرض الواقع.

ونشر موقع "boredpanda" الأمريكى صور موكب زفاف "اييل" الذى اعتبره الموقع طريفا وأسطوريا فى نفس الوقت، حيث حاكت "اييل" الشخصية الكرتونية إلى حد التطابق والتشابه فى أغلب التفاصيل الكبيرة الصغيرة.

واستعانت العروس بأحد مصممى الديكور لإنشاء خيمة على البحر لاستقبال الحضور وتميزت بديكورات تشبه قاع البحر، أما بوفيه الحفل فقد احتوى على الكثير من الحلوى اللذيذة وجميعها صنعت على شكل القواقع والكائنات البحرية.

وقالت "اييل" للموقع أنها ومنذ طفولتها تعشق شخصية "ليتل ميرميد" بكل تفاصيل حياتها تحت الماء، عشقت أصدقاءها من الأسماك الملونة وكل ما يحيط بها، وعندما أصبحت فتاة فى العشرين بدأت تقلدها فى ملابسها ولون شعرها الأحمر الصارخ.

وأضافت: "كنت أشعر أننى حورية بحر تسير على الأرض، وعندما اخبرت زوجى بأننى أحلم أن أكون هذه الشخصية يوم زفافى وافق على الفور، وقدم لى هدية الزفاف سلسلة ذهبية تحتوى على شكل قوقعة بحرية مثل التى ترتديها "ليتل ميرميد".



العروس بشعر أحمر صارخ مثل حورية ديزنى




هدية الزفاف من زوجها " قوقعة" ذهبية



الزوج وافق على الفكرة فور عرضها


العروسان قاما بالتمشية على رمال الشاطئ




العروس عشقت شخصية حورية البحر من طفولتها



العروس وسط وصيفاتها




العروسان يلتقطان الصور وسط الصخور البحرية




العروسان يجلسان على صخور الشاطئ عوضا عن كوشة الفرح




قاعة الزفاف إكسسواراتها تحاكى قاع البحر




الحضور يتزين بفساتين ملونة وبسيطة




فستان العروس الذى جعلها حورية جميلة




حذاء الحورية




قطع الحلوى على شكل قواقع البحر



مكملات الحفل



جزء من بوفيه الزفاف


حلوى بأشكال بحرية



العروسان تغمرهم السعادة



قالب الزفاف يتزين بتصميمات ديزنى



باقة زهور جميلة



شخصية ديزنى الحقيقة "ليتل ميرميد"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة