النور يعقد اجتماعا مع أمانته العامة لوضع القائمة الانتخابية للحزب وضم عائلات الصعيد..يونس مخيون: على الأعضاء بذل الجهد للوصول بالبلاد للاستقرار.. ومصادر: ناقشنا قيادة الحزب لحملة مواجهة الفكر التكفيرى

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 02:35 ص
النور يعقد اجتماعا مع أمانته العامة لوضع القائمة الانتخابية للحزب وضم عائلات الصعيد..يونس مخيون: على الأعضاء بذل الجهد للوصول بالبلاد للاستقرار.. ومصادر: ناقشنا قيادة الحزب لحملة مواجهة الفكر التكفيرى اجتماع لحزب النور - صورة أرشيفية
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب النور مساء اليوم الأربعاء اجتماعا مع الأمانة العامة للحزب، والمجمعات الانتخابية للمحافظات، لوضع الملامح العامة للقائمة الانتخابية للحزب فى الانتخابات البرلمانية، إلى جانب وضع خطة لمكافحة الإرهاب تتضمن زيارات يقوم بها قيادات الحزب فى محافظات الجمهورية لعقد ندوات ومؤتمرات تتضمن خطورة الفكر التكفيرى.

وناقش الاجتماع – بحسب مصادر للحزب – عدم دعوة حزب النور فى اجتماع الجبهة الوطنية لمكافحة الإرهاب، حيث قرر الحزب أن يقود حملته لمكافحة الأفكار التكفيرية بمفرده، كما نقش الحزب الاتصالات التى فتحها مع شخصيات سياسية حول القائمة الانتخابية، لاسيما مع العائلات بمحافظات الصعيد لضمها إلى قوائم الحزب الانتخابية، إلى جانب المشاكل التى تواجه القائمة الانتخابية للحزب.

وطالب الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور أعضاء مكتب الأمانة العامة للحزب ببذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل استقرار وتقدم الوطن، خاصة فى ظل المرحلة الحرجة التى تمر بها الدولة المصرية.

وقال مخيون، خلال اجتماعه مع أعضاء مكتب الأمانة العامة مساء اليوم: "ابذلوا قصارى جهدكم للوصول لحالة الاستقرار التى تدفع عجلة التنمية بما يعود بالخير على الشعب المصرى" واحرصوا على أن يكون أدائكم بناء فى كل المجالات".

وشدد مخيون على ضرورة تعظيم أداء الهيكل الإدارى للحزب سواء على مستوى الأمانة العامة أو أمانات المحافظات، مطالباً بضرورة التواصل مع المواطنين والجهات التنفيذية لتخفيف الأعباء عن أبناء الشعب المصرى ورفع معاناته.

وناقش مخيون خلال الاجتماع سير العمل باللجان النوعية بالحزب، ومناقشة السياسية التى تسير عليها الأمانة خلال المرحلة المقبلة.

كما اجتمع مساء اليوم، الدكتور محمد إبراهيم منصور عضو المجلس الرئاسى لحزب النور مع اعضاء مكتب أمانة الحزب بمحافظة الأقصر لبحث آخر التطورات للمجمعات الانتخابية بالمحافظة، وأكد منصور خلال اللقاء ضرورة الاهتمام بالأنشطة الاجتماعية وسبل تطوير أداء الحزب بالمحافظة، كما ناقش عضو رئاسى النور أخر المستجدات على الساحة السياسية، موضحاً موقف الحزب منها.

بدوره قال الدكتور طارق السهرى رئيس الهيئة العليا لحزب النور أن عدم دعوة حزب النور لحضور اجتماع الجبهة الوطنية لمحاربة الإرهاب لا يعد تجاهلا للحزب، مشيرا إلى أن حزب النور يرفض العنف والإرهاب ولديه رؤية معتدلة، كما أنه يعمل على الأرض فى مواجهة الأفكار التكفيرية.

وأضاف السهرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اعتبار البعض أننا حزب دينى هو اعتبار خاطئ، والحزب لديه دور ملموس على الأرض وأدائه عملى فى محاربة الأفكار التكفيرية، كما أن للدعوة السلفية أداء على الأرض فى مواجهة الأرهاب.

وأشار رئيس اللهيئة العليا لحزب النور أن الأمانة العامة للحزب ناقشت القائمة الانتخابية للحزب التى من المقرر أن تقدمها فى الانتخابات، وما يعطل الإعلان عنها هو قانون تقسيم الدوائر الانتخابية.





يونس مخيون: "النور" حزب "شرعى" ومحاولات تشويهنا تزيد الاحتقان داخل المجتمع.. ولن نجلس فى المكيفات وسأستكمل جولاتى بالمحافظات بعد العيد.. ويؤكد: نحن على أتم استعداد لخوض الانتخابات البرلمانية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة