بالصور.. حصاد الجولة 6 بالدورى.. تألق مطاريد الزمالك.. والحدود يستعصى على الجميع.. واستئناف مذبحة المدربين.. ورشوان يسرق "كاميرا" الأهلى والأسيوطى

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 01:18 ص
بالصور.. حصاد الجولة 6 بالدورى.. تألق مطاريد الزمالك.. والحدود يستعصى على الجميع.. واستئناف مذبحة المدربين.. ورشوان يسرق "كاميرا" الأهلى والأسيوطى فريقا الأهلى والزمالك
كتب حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يهدأ الصراع فى منافسات الدورى المصرى هذا الموسم فى الجولة السادسة، وبقى الوضع كما هو فى تراجع مستوى ونتائج الصاعدين للدورى حديثاً، فى حين لا تزال القمة عسكرية بتربع حرس الحدود، على القمة، بالإضافة إلى هزائم ممثلى مدينة الإسكندرية الاتحاد وسموحة، واستئناف مذبحة المدربين.

"اليوم السابع" يرصد أهم ظواهر الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى:

استئناف مذبحة المدربين

	صورة طلعت يوسف مدرب الاتحاد السابق

صورة طلعت يوسف مدرب الاتحاد السابق

استأنفت فى هذه الجولة مذبحة المدربين، حيث تمت الإطاحة أولا بمدرب دمنهور أحمد عاشور بعد النتائج السيئة التى حققها الفريق وتولى محمد عمر المسئولية مكانه، فى حين تمت الإطاحة بطلعت يوسف من تدريب الاتحاد لنفس السبب وتم إسناد الجهاز الفنى لزعيم الثغر إلى العميد حسام حسن، كذلك قدم أنور سلامة استقالته من تدريب طلائع الجيش رغم الانتصار على دمنهور وتكليف أحمد العجوز بإدارة الفريق فنياً بشكل مؤقت.

وكانت فترة التوقف بعد الجولة الرابعة قد شهدت الإطاحة بخمسة مدربين فى فرق، الزمالك، وسموحة، وبتروجت، والأسيوطى، ودجلة.

الحدود تستعصى على الجميع

	صورة أحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود

صورة أحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود

مازال فريق حرس الحدود يعزف سيمفونية التألق هذا الموسم بتربعه على قمة الدورى، حيث تصدر حرس الحدود الدورى بعد فوزه على طلائع الجيش ودمنهور مؤخرا، ليحافظ على سجله الخالى من الهزائم هذا الموسم، ويملك 14 نقطة فى صدارة الترتيب من 6 مباريات.

"رشوان" يسرق كاميرا الأهلى والأسيوطى وسليمان ينتظر الإيقاف

	صورة عرقلة عمرو جمال مهاجم الأهلى من لاعب الأسيوطى

صورة عرقلة عمرو جمال مهاجم الأهلى من لاعب الأسيوطى

أثارت القرارات التحكيمية التى اتخذها شريف رشوان فى مباراة الأهلى والأسيوطى كثيرا من الجدل، خاصة أن التحليل التحكيمى للمباراة أثبت تضرر الأهلى من قرارات التحكيم ومنها عدم احتساب هدف صحيح للأحمر بداعى التسلل، وعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة، فى المقابل قد ينتظر وليد سليمان التعرض لعقوبة إيقاف قد تصل لثمان مباريات بعد تعديه على الحكم وجذبه من التى شيرت خلال اللقاء.

تألق مطاريد الزمالك

	صورة عبد الواحد السيد حارس مرمى مصر المقاصة

صورة عبد الواحد السيد حارس مرمى مصر المقاصة

شهدت الجولة أيضاً تألق مطاريد الأهلى والزمالك فحافظ عبد الواحد السيد حارس الزمالك السابق على نظافة شباكه مع المقاصة لأول مرة فى الدورى هذا الموسم أمام النصر، فيما تألق عرفة السيد وسجل هاتريك مع الطلائع أثار إعجاب الجميع، ووضعه على قمة هدافى المسابقة.

تعادل الكبار واستثمار الوقت القاتل

	صورة هدف الزمالك القاتل فى سموحة برأسية باسم مرسى

صورة هدف الزمالك القاتل فى سموحة برأسية باسم مرسى

اكتفى طموح كبار الفرق فى الدورى بالتعادل، حيث غلب التعادل على منافسات تلك الجولة، تحقق فى مواجهة الأهلى والأسيوطى، والإسماعيلى وإنبى، فى حين استثمر الزمالك الوقت القاتل وخطف فوزا مثيرا من سموحة بهدفين فى الوقت الضائع.

اتخفاض معدل التهديف

	صورة من لقاء الإسماعيلى وإنبى الذى انتهى بالتعادل السلبى

صورة من لقاء الإسماعيلى وإنبى الذى انتهى بالتعادل السلبى

شهدت منافسات الجولة انخفاض فى معدل التهديف برصيد 20 هدفا بزيادة طفيفة عن الأسبوع الخامس، الذى لم ينتج سوى 18 هدفا، فكان هذا الأسبوع ثانى أقل معدل تهديفى فى الجولات الست التى انتهت منافساتها حتى الآن.

الصاعدين "حصالة" الدورى

صورة فريق دمنهور

صورة فريق دمنهور

باستثناء التعادل الذى حققه الأسيوطى أمام الأهلى، الذى جاء بطعم الفوز، ما زالت الفرق الثلاثة الصاعدة للدورى الممتاز هذا الموسم تقبع فى مؤخرة الترتيب، حيث يقبع النصر فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة وسكنت شباكه 18 هدفا، وقبله الأسيوطى بنقطتين، ودمنهور برصيد 3 نقاط فى المركز الثامن عشر وسكنت شباك كلا منهما 11 هدفاً.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. رواد مواقع التواصل يسخرون من نتيجة لقاء الأهلى والأسيوطى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة