الرابطة العالمية لخريجى الأزهر تنظم حفل استقبال لطلبة إندونسيا الجدد

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 02:10 م
الرابطة العالمية لخريجى الأزهر تنظم حفل استقبال لطلبة إندونسيا الجدد جانب من حفل الاستقبال
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الرابطة العالمية لخريجى الأزهر حفل استقبال الطلاب الجدد من دولة إندونسيا، وحضر الحفل كل من د. فهمى لقمان المستشار الثقافى والعلمى لسفارة إندونسيا، د.عبد الفتاح عبد الغنى عميد كلية أصول الدين بالقاهرة، أحمد زكريا مدير إدارة الوافدين بالرابطة.

وألقى رئيس اتحاد طلاب دولة اندونسيا كلمة ترحيب بالحضور و الطلاب الجدد موضحا فيها أهمية اللغة العربية فى التعامل لأنها لغة القرآن الكريم والسنة وحث الطلاب الجدد على ضرورة السعى إالى تحصيل العلم بشتى الطرق والسبل وعدم تضييع الوقت بدون طلب العلم.

وقال د. عبدالفتاح عبد الغنى عميد كلية أصول الدين بجامعة الأزهر أن الازهر الشريف هو الأمين على هذه الرسالة العظيمة وعلمه ينتقل من السلف إلى الخلف بمنهج يتسم بالوسطية والاعتدال,كما يبرز الأزهر صورة الاسلام وتعاليمه السمحة فى كل مناهجه التعليمية ويؤمن بالمواجهه بالحجة والدليل والبرهان.

وأشار أحمد زكريا مدير ادارة الوافدين بالرابطة فى كلمته التى ألقيت فى ختام الحفل إلى استعداد الرابطة إلى التعاون مع اتحاد طلاب اندونسيا لتنظيم مختلف الانشطة والبرامج التى تساعدهم على التحصيل العلمى الدقيق وعلى أهمية تواصل الرابطة مع جمهورية اندونسيا باعتبار الطلاب هم جسر التعاون بين الأزهر واندونسيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة