إعلاميون عن "خطاب مرسى".. لميس الحديدى: "مستمر فى الخلل العقلى عالجوه أرجوكم"‎.. تامر أمين: "كان ناقص يغنى والله وعملوها الرجالة".. ‎عمرو أديب: "ده كان رئيس شخشيخة".. ويوسف الحسينى يسبه على الهواء

الأحد، 26 أكتوبر 2014 07:15 ص
إعلاميون عن "خطاب مرسى".. لميس الحديدى: "مستمر فى الخلل العقلى عالجوه أرجوكم"‎.. تامر أمين: "كان ناقص يغنى والله وعملوها الرجالة".. ‎عمرو أديب: "ده كان رئيس شخشيخة".. ويوسف الحسينى يسبه على الهواء مرسى
كتب عبد الوهاب الجندى – أحمد عبد الرحمن – إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الرئيس الأسبق محمد مرسى تحريض أنصاره على التظاهر ضد مؤسسات الدولة بعد أن نشرت الصفحة الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعى رسالة له من داخل محبسه يناشد أنصاره بمواصلة التظاهرات، وعلق بعض الإعلاميين على تلك الرسائل.

وقالت الإعلامية لميس الحديدى إن ما نسب أن الخطاب الذى نشر على الصفحة الرسمية للرئيس الأسبق محمد مرسى لا يمكن التأكد منه لأنه منسوب لشخص متهم بالتخابر، قائلة: "أى واحد على القهوة ممكن يكتب هذا الخطاب".

وأضافت خلال برنامجها "هنا العاصمة"، أنه لو صح هذا الخطاب، فهو دليل موثق بأن أيديه ملطخة بالدماء، متابعة: "الإخوان لا ينفصلون عن بيت المقدس أو أجناد الأرض، ولا ينفصلون عن داعش، فهى المنظمة الأم وتستخدم كل الأساليب".

واستنكرت "لميس" الخطاب، قائلة: إن الرئيس الأسبق مرسى مستمر فى الخلل العقلى، قائلة: "عالجوه أرجوكم".

فيما سب الإعلامى يوسف الحسينى ببرنامجه "السادة المحترمون"، المذاع على فضائية "on tv"، الرئيس الأسبق محمد مرسى بالأب، تعليقا على رسالته، اليوم السبت، مضيفا: "كيف يجرؤ مرسى على تهنئة الشعب المصرى بحلول العام الهجرى الجديد والمصريون يقتلون فى سيناء"؟.

من جانبه هاجم عمرو أديب، قائلاً: "مرسى كان رئيس شخشيخة، ما كان بياخد قرار، كان لما يدخل الحمام بيسأل، واتحدى أى حد فى الإخوان أو أى فصيل دينى".

فيما علق الإعلامى تامر أمين، على الخطاب التحريضى لمحمد المرسى والذى نشرته جماعة الإخوان الإرهابية عبر صفحتها الرسمية، قائلا: "أنا لا أعرف أنهى صنف يتعاطوه الإخوان يجعلهم يعيشون فى هذه الهلاوس".

وأضاف أمين خلال برنامجه "من الآخر"، والمذاع عبر فضائية "روتانا مصرية": "أنا سألت الحشاشين وتجار البانجو والترامادول والعيال اللى بتشم كولة تحت الكوبرى هل تأثير المخدرات يوصل الإخوان لهذه المرحلة"، متابعا أنهم أكدوا له أن ما يتعاطاه الإخوان صنف جديد.

وتابع أمين: "ذلك الخطاب لم يدن حادث العريش الإرهابى أو أعرب عن حزنه عما حدث"، مضيفا "مرسى كان ناقص يغنى والله وعملوها الرجالة".


موضوعات متعلقة..

لميس الحديدى عن خطاب مرسى: "مستمر فى الخلل العقلى.. عالجوه أرجوكم"


يوسف الحسينى يسب "مرسى" بالأب ردًا على رسالته من محبسه












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة