"الشعبى الاشتراكى" ينعى شهداء الجيش: لن ينال الإرهاب من عزيمتنا

السبت، 25 أكتوبر 2014 01:02 ص
"الشعبى الاشتراكى" ينعى شهداء الجيش: لن ينال الإرهاب من عزيمتنا تفجير بالعريش - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى المتحدث الرسمى لحزب التحالف الشعبى الاشتراكى، شهداء الواجب من الجنود والضباط الذين لقوا ربهم أمس الجمعة، جراء اعتداءات غادرة جبانة من جماعات الإرهاب الأسود.

وأكد المتحدث الرسمى للحزب، فى بيان منذ قليل، أن مثل هذه الأعمال لن تنال من عزيمتنا على مواجهة الإرهاب وقدرتنا على هزيمته، مشدداً على ضرورة اليقظة الكاملة واستخلاص الدروس اللازمة ومحاسبة المقصرين وعقابهم حتى تتراجع مثل هذه الهجمات المجرمة.

وقال البيان، إن الشعب الحر المنظم الواعى هو الحارس الأكبر للوطن وأمنه وسلامته، لافتًا أن تجفيف ينابيع الإرهاب لا يتعلق بقطع الطريق على إمدادات السلاح والذخائر والمال فقط، بل يشمل التنمية المتواصلة لكل أقاليم مصر، وعلى الأخص مناطقها الحدودية، وإقرار حقوق المواطنة الكاملة المتساوية، وإشاعة العلم والثقافة ومحاربة الجهل والفقر والفساد والتعصب والطائفية.

وأشار، إلى أن المعركة التى تواجهها مصر وشعوب المنطقة لا تدور فى المجال الأمنى فقط، فدوما ما استطاع الإرهاب أن يعيد إنتاج نفسه اعتمادًا على بيئة يعتليها التكفيريون وأحزابهم والمتهادنون معهم تنكر الحق فى التنوع والتعددية، وتنصب مشايخ الجهل أئمة وتغازل جهلهم.

ودعا الحزب، المصريين إلى الصبر فى هذه المعركة، والحكومة إلى النظر إليها كمعركة شاملة تدور على كل الجبهات تحقيقًا لشعارات الثورة، واستجابة لمواقفها ضد الإرهاب ولمطالبها فى العدل والحرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة