ملثمون يستوقفون رقيبى شرطة بالخانكة ويستولون على سلاحهما الميرى

السبت، 18 أكتوبر 2014 10:29 ص
ملثمون يستوقفون رقيبى شرطة بالخانكة ويستولون على سلاحهما الميرى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى - محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الخانكة من تحديد المتهمين فى واقعة استيقاف رقيبى شرطة وسرقة دراجة بخارية منهما وسلاح ميرى ومبلغ مالى، حيث تبين أن المتهمين 5 عاطلين قاموا باستيقافهما أثناء عودتهما من عملهما واستولوا على متعلقاتهما وألقى القبض على أحد المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة.

وكان تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن إخطارا من العقيد عبد الحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى بشأن بلاغ كل من "أحمد محمد طه" سن 43 و"نجم الدين محمد الهادى" سن 38، رقيبى شرطة من قوة قسم الخانكة انهما حال انتهائهما من العمل بالقسم، وتوجههما لمحل إقامتهما مستقلا كل منهما دراجته النارية، وحال سيرهما بطريق الرشاح دائرة القسم استوقفهما ثلاثة أشخاص ملثمين حاملين الأسلحة النارية والبيضاء، وقاموا بالاستيلاء من الأول على مبلغ 2070 جنيها وهاتف محمول ودراجته النارية، كما استولوا من الثانى على السلاح الميرى عهدته "طبنجة بداخلها عدد 7 طلقات، وهاتف محمول ومبلغ 200 جنيه وفروا هاربين.


وتوصلت التحريات أن مرتكبى الواقعة كل من "محمود م" وشهرته " قلبظ " سن 18 عاطل، و"نبيل م" وشهرته " بربش " سن 19 عاطل، وحسين م وأحمد ن"، و"أحمد م" وشهرته " بوله " سن 22 عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث قسم ومركز الخانكة من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها، وأقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك وباقى المتهمين الهاربين، وأمكن بإرشاده ضبط الدراجة البخارية المستولى عليها المملوكه للمجنى عليه الأول.

وجارى تطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على حجم نشاطه الإجرامى، وتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين وباقى المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال قسم الخانكة لسنة 2014، وجار العرض على النيابة العامة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة