أمين المصريين الأحرار بالغربية يتقدم باستقالته من الحزب والهيئة العليا

الجمعة، 17 أكتوبر 2014 06:16 م
أمين المصريين الأحرار بالغربية يتقدم باستقالته من الحزب والهيئة العليا الدكتور أحمد عبد الفتاح عثمان أمين عام حزب المصريين الأحرار بالغربية
الغربية- محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد عبد الفتاح عثمان، أمين عام حزب المصريين الأحرار بالغربية، وعضو الهيئة العليا للحزب، عن استقالته رسميا من جميع المناصب الحزبية للتفرغ للعمل الميدانى والجماهيرى، مع أبناء دائرة طنطا، على حد وصفه.

وقال عثمان فى مذكرة رسمية "تقدمت باستقالتى صباح اليوم من عضوية حزب المصريين الأحرار ومن أمانه الغربية ومن عضوية الهيئة العليا للحزب، وذلك للتفرغ لتلبية مطالب أهالى مدينة طنطا ومتابعتها عن كثب وهو ما يستلزم الكثير من الوقت والجهد".

وأضاف "إننى لأشعر بالكثير من الامتنان والاحترام الدائم لحزب المصريين الأحرار الذى كان بمثابة شرارة الانطلاقة الأولى لى فى عام السياسة فى أعقاب ثوره يناير المجيدة، والذى افتخر أننى كنت عضوا مؤسسا فيه منذ انطلاقه".

واستدرك قائلا: "ولن أنسى ما حييت أيام الجهد والنضال المجيدة لأجل الوطن فى هذا الحزب، كما أننى لن أنسى الكثير من القامات الوطنية العظيمة التى تعرفت عليها من خلال الحزب وأدين لها بالكثير من الفضل".

وتابع: "وفى نهاية مشوارى السياسى فى هذا الحزب الواعد أشد على يد كل من عاوننى من أعضاء الحزب المحترمين، وأوجه لهم جميعا التحية العطرة فى جميع أمانات الحزب بمحافظه الغربية، وكذلك أتوجه بوافر الشكر وعظيم التقدير لأصدقائى وزملائى الأعزاء فى الحزب فى كل أنحاء الجمهورية وأعاهدهم على أن أكون كما عرفونى دائما رجلا يعمل فى خدمه الوطن".

وأعرب عن تمنياته الطيبة للحزب بالتوفيق والسداد فى الانتخابات البرلمانية القادمة.



...










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة