"منى": افتكرنا العريس الأجنبى هيبسطنا لكن "طلع نقبنا على شونة "

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 05:13 ص
"منى": افتكرنا العريس الأجنبى هيبسطنا لكن "طلع نقبنا على شونة " منى
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اللى ميلقاش يأكل عياله بيبعهم لحد يدفع ويشتريهم وعشان كدا أهلى رمونى لسودانى ضعف سنى كنا فاكرين أنه هيبسطنا معاه".. هذه الكلمات قالتها "منى" الفتاة التى تم تزويجها بأجنبى، لأنه ميسور الحال.

وتابعت: "تقدم عريس سودانى لوالدى فوافق عليه وأجبرنى على الزواج منه ووافقت وكنت بسن الـ22 عاما وكان هو فى حدود الـ50 عاما، وكانت ظروفنا صعبة وأحنا 3 بنات و4 أولاد، وبسبب ظروفه ووضعه المادى الجيد ظننت أنه من الممكن أن يساعدنا وينتشلنا من الفقر اللى عايشين فيه لكن للأسف "طلع نقبنا على شونة لا ساعدنا ولا حاجة".

وأكملت فى حسرة: "حاولت معه لكى يأخذنى معه إلى السعودية أعمل أى حاجة، ولكنه رفض، لأنه كان متزوجا هناك ولا يرغب فى حدوث مشاكل، وقالت "صبرت ولكنى اكتشفت مع الوقت لماذا دفع فى أموالا كثيرة أصلوا كان مخلف 6 بنات وكان عايز ولد فتزوجنى ليحقق هدفه ولكن الله أراد أن تكون خلفتى كلها بنات وعندها ألقى بى فى الشارع وعشنا أنا وبناتى فى الهم".

واستطردت: "قررت أخلعه وأطالبه بالنفقة وأقمت دعوى دون أن يعلم، ولكنه بعدها بدأ يرسل لى مبلغا شهريا فتنازلت عنها ولكنه لم يستمر فى السؤال عنا وانقطع مرة أخرى فأقمت دعوى خلع للمرة الثانية وما زلت أنتظر الحكم فيها" .

واختتمت "منى": "بصراحة كان نفسى نفضل مع بعض هعيش إزاى أنا وبناتى أنا بشتغل أكتر من 12 ساعة ومش عارفة أعيش ولا أعيشهم" .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة